الأهلي يحسم صفقة مهاجم الجيش الملكي

نشر في 25-07-2023
آخر تحديث 25-07-2023 | 19:15
جانب من لقاء سابق بين الأهلي والمصري
جانب من لقاء سابق بين الأهلي والمصري

اقترب النادي الأهلي المصري بشدة من التوقيع مع رضا سليم، جناح ومهاجم فريق الجيش الملكي المغربي، بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل، لتتبقى فقط بعض الرتوش المالية التي يتم الحديث فيها مع إدارة ناديه، وجارٍ الانتهاء منها، تمهيداً لتوقيع العقود بشكل رسمي لمدة خمسة مواسم.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن الصفقة ستكلف خزينة النادي نحو مليوني ونصف المليون دولار، مع وجود بعض الامتيازات لنادي الجيش الملكي، منها الحصول على عائد مادي في حالة بيع اللاعب مستقبلاً، وأيضاً في حالة تسجيل عدد معيَّن من الأهداف والمشاركة في نسبة تتخطى 70 في المئة من مباريات الفريق الأحمر في كل البطولات.

من جانب آخر، اشتعلت الأمور بين نادي بيراميدز وحسين الشحات لاعب الأهلي، بعد قيام الأخير بصفع المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق السماوي على وجهه.

وقرر الشيبي تقديم بلاغ رسمي إلى النائب العام ضد لاعب النادي الأهلي مرفقا به فيديو للواقعة، كما ستقوم السفارة المغربية في مصر بنفس الإجراء، رغم تقديم الشحات اعتذاراً أمام الجميع بعد المباراة مباشرة.

البدلاء اليوم أمام المصري

بعيداً عما سبق، يخوض الأهلي آخر مباراة له في الدوري حينما يواجه نظيره المصري البورسعيدي اليوم (الأربعاء) على ملعب برج العرب، بعد أن توج باللقب المحلي من خمس مباريات مضت، ويلعب «الأحمر» المباراة بعدد من اللاعبين الشباب والناشئين، بعد قرار المدرب مارسيل كولر بإراحة الأساسيين.

back to top