قدَّم نادي ريال بيتيس الإسباني، أمس، صفقاته الجديدة للموسم الجديد، وهم: المهاجم الإسباني أيوزي بيريز، والظهير الأيمن هيكتور بييرين، إضافة للاعب الوسط مارك روكا.

وبحضور المدير الرياضي للنادي الأندلسي، رامون بلانيس، تم تقديم اللاعبين الثلاثة في حدث بسيط اقتصر على وجود عائلات اللاعبين، إضافة لمسؤولي النادي. ثم ظهر الثلاثي في أرض الملعب بقميص البيتيس، حيث تم التقاط الصور التذكارية لهم أمام عدسات المصورين.

Ad

يُذكر أن أيزوزي بيريز انضم لريال بيتيس حتى 2027، بعد أن قضى الموسم الماضي معاراً مع ليستر سيتي، الذي هبط بنهاية الموسم إلى القسم الثاني.

بينما وقع بييرين عقداً مع الفريق حتى 2028، بعد تجربة غير ناجحة في سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ثم الموسم الماضي مع برشلونة، ومن قبلهما كان قد لعب موسماً على سبيل الإعارة مع ريال بيتيس.

وفيما يتعلق بمارك روكا، فجاء انضمامه على سبيل الإعارة من ليدز يونايتد الإنكليزي، الذي هبط أيضاً للقسم الثاني في إنكلترا.

ويأتي انضمام هذا الثلاثي، بالإضافة لعودة المدافع المخضرم مارك بارترا من تجربة قصيرة في تركيا، وانضمام المدافع المغربي الشاب شادي رياض قادماً من برشلونة، ليؤكد طموحات المشروع الرياضي للفريق في الموسم المقبل، وهذا ما أكده المدير الرياضي، بلانيس، وكذلك رئيس النادي، أنخيل آرو.