بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا العواصف والحرائق التي اجتاحت مدناً إيطالية وأسفرت عن سقوط عدد من الضحايا والإصابات وتدمير للمرافق العامة والممتلكات. راجياً سموه للمصابين سرعة الشفاء والعافية وأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من احتواء وتجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية.

كما بعث صاحب السمو ببرقية تعزية إلى رئيسة جمهورية اليونان، كاترينا ساكيلاروبولو، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الحرائق التي اجتاحت عدداً من الغابات اليونانية، وأسفرت عن سقوط عدد من الضحايا والإصابات وتدمير للمرافق العامة، راجياً سموه للمصابين سرعة الشفاء والعافية، وأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من احتواء وتجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية.

Ad

وفي مجال آخر، بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية المالديف، إبراهيم محمد صولح، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً له موفور الصحة والعافية، ولجمهورية المالديف وشعبها كل التقدم والازدهار.

كما بعث ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية ليبيريا، جورج مانيه وياه، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً للرئيس الليبيري موفور الصحة والعافية، ولبلاده وشعبها كل التقدم والازدهار.