يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في مباراته مع التضامن المقررة إقامتها الخميس المقبل، في ختام القسم الأول من منافسات دوري زين الممتاز لكرة القدم، النيجيري سيسوجه الذي غادر إلى بلاده لتلقي العلاج هناك بناءً على طلبه، حيث تعرض للإصابة في «ظهره» وشاهين الخميس للسبب ذاته، فيما يغيب الثنائي زيد زكريا وعمرو الميداني للإيقاف.

ويولي الجهاز الفني لفريق النصر مواجهة التضامن بقيادة محمد المشعان أهمية خاصة، حيث يطمح إلى ختام هذا القسم بتحقيق الفوز، من أجل الارتقاء بمركزه في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 10 نقاط.

المشعان: الأوراق مكشوفة
Ad


وأكد المشعان أن مباراة للنصر مع التضامن في ختام القسم الأول للدوري الممتاز بمنزلة مباراة نهائية لابد من تحقيق الفوز بنتيجتها، مبيناً أنه يطمح إلى الاقتراب من المربع الذهبي، وإنهاء الموسم في مركز متقدم للمشاركة في المجموعة الأولى، التي تحدد الترتيب النهائي لأصحاب المراكز من الأول للسادس.

وشدد على أن أوراق الفريقين مكشوفة أحدهما للآخر، وليس هناك ما تخفيه الأجهزة الفنية في المباريات المقبلة، وهو ما يزيد من صعوبة المباريات.

ولفت المشعان إلى أن العنابي قدم مستوى رائعاً في الشوط الثاني لمباراته مع الكويت في الجولة الثامنة من المنافسات، وكان العنابي يستحق تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مبدياً رضاه عن أداء لاعبيه في هذا المباراة.

يذكر أن لقاء النصر والكويت الذي أقيم مساء الثلاثاء قد انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.