طلال الخالد: التعامل بحزم مع كل مَن تسوّل له نفسه العبث بأمن البلاد

• شهد تخريج 5 طالبات ضابطات صف وترقيتهن إلى رتبة ملازم

نشر في 30-07-2023 | 11:45
آخر تحديث 30-07-2023 | 20:25
النائب الأول متوسطاً الخريجات وقادة «الداخلية»
النائب الأول متوسطاً الخريجات وقادة «الداخلية»

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الشيخ طلال الخالد، ضرورة بذل المزيد من الجهود وتكثيف المتابعة الأمنية، و«التعامل بكل حزم مع كل من تسوّل له نفسه العبث بأمن البلاد».

جاء ذلك في بيان صحافي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بـ «الداخلية» خلال ترؤس الخالد اجتماعاً أمنياً مع الوكلاء المساعدين، بحضور وكيل الوزارة الفريق أنور البرجس.

وشدد الخالد على ضرورة تطبيق القانون على الجميع بلا استثناء، وبذل المزيد من الجهد واليقظة، ومواجهة التحديات والمخاطر، والحضور الفاعل والمستمر، لتعزيز الأمن في البلاد، ومعالجة المشاكل أولا فأولا.

ونقل النائب الأول لقيادات المؤسسة الأمنية تحيات وتقدير القيادة العليا للبلاد على عطائهم اللامحدود في حفظ أمن الوطن والمواطنين، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها كل قطاعات وزارة الداخلية.

في مجال آخر، شهد الخالد، اليوم، تخريج 5 طالبات (ضابطات صف) جامعيات وترقيتهن إلى رتبة ملازم.

وهنأ وزير الداخلية الخريجات برتبهن الجديدة، مشددا على الالتزام بالقسم، وأن يضعن الوطن والمواطنين أمانة في أعناقهن، ومخافة الله نصب أعينهن، وأن يبذلن الغالي والنفيس في أداء الواجب.

وأكد أمام الخريجات ضرورة تحمّلهن مسؤولياتهن في تطبيق القانون والعلوم والمهارات التي اكتسبنها خلال الدراسة إلى واقع عملي للارتقاء بالعمل الأمني.

وكان مدير معهد تدريب الضباط بالإنابة، العميد فهد الغريب، قد تلا قرار التعيين، فيما تلا القسم رئيس قسم شؤون الامتحانات، العميد بدر المعتقة.

وحضر حفل التخرج الوكيل البرجس، والوكيل المساعد لشؤون مكتب الوزير اللواء حامد البالول، والوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء بدر البالول.

back to top