«وربة» يعلن فائزي سحب «السنبلة» الأسبوعي

نشر في 30-07-2023
آخر تحديث 30-07-2023 | 18:48
حساب السنبلة
حساب السنبلة

أعلن «وربة» أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، وسيستمر في إجراء السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وحالف الحظ خلال السحب الأسبوعي 10 رابحين من عملاء «وربة»، وحصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: خالد محمد حمد الوقيان، سعاد سالم حسن الخضر، عبدالله شليويح العجمي، سيد محمد نقوي، عيسى رميض الظفيري، نوف مبارك السليماني، عبدالله جمال حمد الحمد، فهد فيصل خليفة الصباح، أمل عبدالله حمود الراوي، سلطان رحيم صالح العنزي.

ويمثل «السنبلة» الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وعن شروط دخول السحب، قال مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد أحمد المطوع إن ذلك «يتطلب وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر، لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص، ولا توجد أي قيود أو حدود للسحب والإيداع، وكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح».

وأطلق «وربة» أحدث حلوله المصرفية Customer Onboarding وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة التي تمكن غير عملائه من التقدم بطلب فتح حساب السنبلة بطريقة إلكترونية سهلة عبر موقع البنك الإلكتروني، دون الحاجة لزيارة أي من فروع البنك، وفي غضون 5 دقائق فقط ــ من خلال النظام الآلي الجديد الذي يستخدمه لتطبيق هذه الخدمة وينفرد به في القطاع المصرفي الكويتي، سيتمكن العملاء الجدد من استكمال طلب فتح حساب السنبلة في أي وقت وأي مكان.

back to top