إنقاذ امرأة ألقت بنفسها من الدور الثالث في بنيد القار

نشر في 01-08-2023 | 15:44
آخر تحديث 01-08-2023 | 20:17
قوة الإطفاء العام
قوة الإطفاء العام

نجح رجال الإطفاء في مركز البحث والإنقاذ في إفشال محاولة انتحار امرأة مجهولة الهوية، عندما ألقت بنفسها من الدور الثالث لإحدى البنايات في منطقة بنيد القار ظهر اليوم، بعد أن استخدموا معدات خاصة لمثل هذه النوعية من الحوادث.

وفي التفاصيل، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام إن إدارة العمليات المركزية تلقت بلاغا ظهر اليوم يفيد بإقدام امرأة، تقطن في عمارة بمنطقة بنيد القار، على الانتحار، مشيرة الى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركزي إطفاء الهلالي والبحث والانقاذ إلى موقع البلاغ.

وأوضحت الإدارة أنه فور وصول رجال الإطفاء تبين لهم أن هناك امرأة تحاول إلقاء نفسها من الدور الثالث بالبناية، مشيرة إلى أنه على الفور استخدم رجال الإطفاء الوسادات الهوائية العملاقة والمخصصة لمثل هذه النوعية من الحوادث.

وأضافت أن المرأة ألقت بنفسها بالفعل من الدور الثالث محاولة الانتحار، إلا أن رجال الإطفاء تمكنوا من إنقاذها بعد أن سقطت على الوسادات الهوائية العملاقة، مبينة أن حالتها الصحية سليمة بعد السقوط، وسلم رجال الإطفاء المرأة، التي لم تكن تحمل أي إثبات شخصية، إلى رجال الأمن الموجودين في موقع الحادث، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

back to top