«الوطني»: تجربة استثنائية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة خلال الصيف

نشر في 01-08-2023
آخر تحديث 01-08-2023 | 18:09
المديرة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني نورة النجار
المديرة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني نورة النجار

يلتزم بنك الكويت الوطني بتوفير تجربة استثنائية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة، تتضمن مزيجاً من المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة، وباقة من العروض التي تناسب نمط حياتهم الفريد، لذلك قدم البنك باقة من الخدمات والعروض الحصرية والمتميزة التي تلبي احتياجاتهم وتوافق تطلعاتهم خلال فترة الصيف والأعياد.

وأعلن «الوطني» تقديم خصومات مميزة لعملاء الخدمات المصرفية المميزة من والدورف أستوريا الكويت، تشمل 15% على عضويات المنتجع الصحي، و15% على مطاعم أفا، وPeacock Alley، وOXIO، وروكا، إضافة إلى خصم 5% عند حجز قاعة الزفاف أو نادي المديرين التنفيذيين.

وكذلك قدم البنك لعملاء الخدمات المصرفية المميزة خدمة الليموزين للتوصيل من وإلى المطار مجاناً خلال عطلة عيد الأضحى، إضافة إلى توفير خدمة توصيل العيادي حتى باب المنزل بأي مكان داخل الكويت، حيث مكنهم من طلب توصيل العيادي أينما كانوا من خلال الاتصال بمزود الخدمة كونسيرج «Qgo Concierge» أو إرسال رسالة عبر الواتساب مباشرة على الرقم 1888125.

وكذلك دخل عملاء الخدمات المصرفية المميزة سحباً على تذاكر سفر صالحة لمدة 6 أشهر للذهاب والعودة من وإلى المالديف لمن قام من العملاء باستخدام 3 خدمات يقدمها «كيو جو كونسيرج» (QGo Concierge)، من الحجز واستخدام الخدمات خلال الفترة من فبراير حتى يوليو من العام الجاري، وتم الإعلان في 4 يوليو 2023 عن 3 فائزين.

وقام بنك الكويت الوطني أيضاً بتوفير خدمة التوصيل النقدي متعدد العملات إلى المنازل لعملاء الخدمات المصرفية المميزة، حيث استخدموا الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال خدمة المساعدة الشخصية «الكونسيرج Q’go» عن طريق الاتصال المباشر أو عبر رسالة واتساب إلى الرقم 1888125، حيث وفرت الخدمات عملات الدولار، واليورو، والجنيه الإسترليني، والريال السعودي، والدرهم الإماراتي، والريال القطري.

إضافة إلى ذلك قدم «الوطني» خصومات حصرية تصل إلى 50% على منتجات شركة «Samsonite»، لعملاء الخدمات المصرفية المميزة ممن قاموا بالدفع باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية المؤهلة.

بهذه المناسبة، قالت نورة النجار، المديرة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني: «نعلم جيداً أن عملاء الخدمات المصرفية المميزة يتمتعون بنمط حياة فريد، لذلك نحرص على تقديم تجربة مخصصة لهم، تشمل خدمات وعروضاً استثنائية يتم تصميمها بالطريقة التي تجعلها متوافقة مع احتياجاتهم وتطلعاتهم».

وأضافت النجار: «نلتزم بتحقيق رفاهية العملاء، ونحرص على أن نكون الأقرب إليهم على مدار العام بما يعزز قدرتنا على تلبية احتياجاتهم المتنوعة في الظروف المختلفة ومن بينها أوقات العطلات والأعياد»، مؤكدة أن «الوطني» يعمل باستمرار على تدفق الخدمات والعروض المميزة والمبتكرة التي تمنح عملاء الخدمات المصرفية المميزة مزيداً من الرفاهية وراحة البال.

ويفخر بنك الكويت الوطني بنجاحه على مدار السنوات الماضية في الحفاظ على تقديم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية المميزة، كما يسعى البنك باستمرار إلى توفير تجربة مصرفية أكثر ابتكاراً لعملائه.

back to top