«KIB» يقدم خدمة تلقّي شكاوى العملاء عبر تطبيقه على الموبايل

نشر في 01-08-2023
آخر تحديث 01-08-2023 | 18:11
رئيس وحدة الشكاوى وحماية العملاء في KIB، حسين عبد الرحيم
رئيس وحدة الشكاوى وحماية العملاء في KIB، حسين عبد الرحيم

أعلن بنك الكويت الدولي «KIB» تقديم خدمة تلقّي الشكاوى من العملاء وتوفير الحلول المناسبة عبر تطبيقه المصرفي «KIB موبايل» الجديد، التزاماً من البنك بتقديم أفضل الخدمات المصرفيّة والاهتمام المستمر برضا عملائه من مختلف الشرائح.

وفي هذا السياق، قال رئيس وحدة الشكاوى وحماية العملاء في KIB، حسين عبد الرحيم: «نحن في البنك نحرص بشكل مستمر على توفير كل المزايا والحلول التي تسهم في توفير الراحة والمصداقية للعملاء، وهذه الميزة الجديدة ستتيح لهم القدرة على تقديم الشكاوى بسهولة عبر تطبيق KIB موبايل، حيث يقوم العميل بتعبئة نموذج الشكوى إلكترونياً عبر هاتفه، وبمجرد تقديمه للشكوى، يتلقّى إخطاراً من البنك بسلم الشكوى، وبدء عملية البحث فيها والتي تستغرق 15 يوم عمل».

وأضاف أن البنك سيقوم بالاستجابة للشكاوى المقدّمة من العملاء عبر التطبيق بشكل مباشر، إذ سيكون بإمكانهم الاطّلاع على الرد وطباعته كذلك.

وأوضح أن البنك يعتبر رضى العملاء أولوية قصوى في إطار استراتيجيته الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدّمها، كما أنه يبذل جهوداً كبيرة للحفاظ على علاقة مبنية على الثقة معهم وتلبية توقعاتهم من خلال تقديم تجربة مصرفية متميّزة وعمليات مالية سهلة وآمنة.

تجدر الإشارة إلى أن KIB ملتزم بالابتكار والتطوير المستمر، من أجل تحسين الخدمات المصرفية الرقمية وتبنّي التكنولوجيا المالية المبتكرة التي تضمن تمتّع العملاء بتجربة غير مسبوقة، وتلبّي احتياجاتهم المتنوعة، كما تسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

back to top