اختتمت شركة العقارات المتحدة، رعايتها لمهرجان فلير الرياضي للمرة الثانية، Flare Fitness Festival بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية، الذي استمر يومين ابتداءً من 4 الجاري في شاطئ المارينا، وسط حضور لافت، حيث شارك رياضيون محترفون عالميون وهواة من مختلف الأعمار، بهدف نشر التوعية حول أهمية الرياضة، وتشجيع الروح التنافسية بين الشباب.

وتعليقاً على رعاية المهرجان، قال مازن عصام حوا نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «تندرج رعايتنا لهذا الحدث الرياضي ضمن استراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز حضورها المجتمعي، وخلق ترابط وتواصل اجتماعي، والمساهمة في رفع الوعي السليم بشأن أساليب ممارسة الرياضة، لتشجيع المواهب والكفاءات الشابة في دولة الكويت».

وأضاف حوا «تؤمن العقارات المتحدة بأهمية وجودها في مثل هذه المبادرات الشبابية المميزة والجاذبة، وتعمل على تعزيز دورها المحوري في المسؤولية المجتمعية بصفتها شركة كويتية رائدة، وشريكاً في مسيرة التنمية الوطنية. كما نؤكد أهمية دور القطاع الخاص في التفاعل مع الأنشطة الرياضية، ودعم الشباب وترسيخ جسور التواصل معهم في شتى المجالات».
Ad


وتخلل المهرجان بطولات عدة بمشاركة أكثر من 1.700 متسابق ومتسابقة من الرياضيين المحترفين وحضور أكثر من 6.000 مشجع، حيث تنوعت المشاركات في المسابقات المتعددة والتي شملت بطولة رفع الأثقال، وكروس فت، وقوة تحمل للطلبة، بالإضافة إلى بطولة بادل 3 فئات رجال ونساء وأطفال، وبطولة ملاكمة، فضلاً عن سباق عقبات من فئتي الرجال والنساء. كما أتاح المهرجان الفرصة للمشاريع الصغيرة لعرض منتجاتها ودعمها واستقطاب شريحة متنوعة من العملاء.

وتوجه بالشكر والتقدير إلى اللجنة الأولمبية الكويتية، وجميع القائمين على اللجنة على جهودهم المبذولة في توفير كل سبل الدعم، وإتاحة الفرص لإقامة مثل هذه الفعاليات الرياضية والاجتماعية، وأثنى على ما يقوم به نادي «فلير» الرياضي من مبادرات لافتة على صعيد دعم الشباب وثقتهم في اختيار شاطئ المارينا كأحد أهم وأبرز الوجهات الترفيهية المفضلة في الكويت.