الأهلي في مهمة صعبة أمام المصري بالكأس

نشر في 03-08-2023
آخر تحديث 02-08-2023 | 18:59
جانب من آخر مواجهة بين الأهلي والمصري
جانب من آخر مواجهة بين الأهلي والمصري

يخوض فريق الأهلي في تمام السادسة من مساء اليوم (الخميس) تحدياً جديداً في بطولة كأس مصر، حين يلاقي نظيره المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب في دور الثمانية للبطولة.

الأهلي لن يكون في نزهة أمام المصري، حيث إنه بعيداً عن المفاجآت التي تحملها دائماً مباريات الكأس، فإن الفريق البورسعيدي لم يخسر في آخر مواجهتين أمام «الأحمر» ببطولة الدوري، ونجح في فرض التعادل باللقاءين.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم ياسر إبراهيم ومحمد شريف وعمرو السولية ومحمود متولي للإصابة، فضلاً عن المدافع محمد عبدالمنعم للإيقاف، كما يستمر غياب الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد، حيث يخضعان للتأهيل، بعد إصابتهما بالرباط الصليبي.

في المقابل، يتطلع المصري إلى الانتصار على الأهلي وإقصائه من الكأس تحت قيادة فنية جديدة، بعد إسناد المهمة إلى علي ماهر، وهو ما خلق دوافع كبيرة لدى لاعبي الفريق الساحلي.

ويفتقد المصري أمام الأهلي جهود رجب عمران وزياد كمال وعبده يحيى ومحمد جريندو، بعد رحيلهم بشكل نهائي عن الفريق، إضافة إلى عبدالرحيم دغموم، الذي تعرض لإصابة أخيراً بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ويواجه الفريق البورسعيدي أزمة هجومية، لعدم وجود سوى مروان حمدي في الخط الأمامي.

back to top