كشف الفنان محمد الحملي عن انطلاق عروض مسرحيته الجديدة «باربي»، كرد فعل سريع على تأجيل عرض فيلم «باربي» العالمي المرتقب، الذي كان مقرراً انطلاقه بدور السينما في 21 يوليو الماضي، مؤكداً فتح باب الحجز لعروض المسرحية.

ونشر الحملي، عبر صفحته في «إنستغرام»، ملصق المسرحية الجديدة، موضحاً أن عروضها تنطلق في 20 أغسطس الجاري ولمدة 10 أيام، على أن تنتهي عروضها بمجرد وصول الفيلم إلى دور العرض نهاية الشهر الجاري.

Ad

وأشار إلى أن المسرحية من تأليفه وإخراجه، وأنها عرض صالح لجميع الأطفال من الأولاد والبنات، وجار تجهيزها حالياً بمشاركة باقة من الفنانين للعرض على مسرح دار المهن الطبية في الجابرية.

وتلقى الحملي إشادة كبيرة من الجمهور الذي يترقب عرض المسرحية، كما تلقى بعض الأسئلة والانتقادات لسرعة إنجاز المسرحية في غضون أيام، وبوحي من تأجيل الفيلم العالمي دون استعداد مسبق، وجاء رد الحملي بقوله: «تحياتي للجمهور، لكن تم عمل مسرحية موجب في 21 يوماً، وكينغ كونغ في 16 يوماً، وأنا طول عمري أعمل على تقليص عدد الأيام في تنفيذ العرض المسرحي».

يذكر أن الحملي ينشغل حالياً بجولة فنية لعرض مسرحية «أنا زومبي» في مدن السعودية كالقصيم والدمام، بالتزامن مع عرض مسرحيته «كينغ كونغ» في سلطنة عمان، ضمن فعاليات خريف ظفار على مسرح المروج، يومي السبت والأحد 5 و6 الجاري، والمسرحية من إخراجه وتأليف هيا أحمد وبطولة أحمد إيراج وحصة النبهان وسوسن هارون وسالم المفتاح وسارة القبندي ونواف الفجي، وغيرهم من الفنانين.

ملصق مسرحية «باربي»

جدير بالذكر أن دور عرض VOX Cinemas قررت تأجيل عرض فيلم Barbie في دول الخليج حتى 31 أغسطس الجاري، والفيلم بطولة مارغو روبي في دور «باربي» وريان جوسلينغ في دور «كين»، بينما يظهر النجوم دوا ليبا، جون سينا، سيمو ليو، إيسا راي، إيما مكاي، نيكوتي جاتوا أليكساندرا شيب، هاري نيف، مجسدين لنسخ مختلفة من باربي وكين، ويدور الفيلم حول عروسة باربي تعيش بسعادة في «عالم باربي»، لكنها تنفى إلى العالم الحقيقي وتضطر إلى مواجهة البشر بعد أن يتم الكشف أنها غير مثالية، وهو من تأليف نواه بومباك والمخرجة جريتا جيرويج المرشحة لأوسكار مرتين.