يغادر ظهر اليوم وفد منتخب الكويت للكرة الطائرة «تحت 19 سنة» متوجهاً إلى القاهرة لإقامة معسكر خارجي مدته 10 أيام، استعداداً للمشاركة في منافسات النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا تحت 19 سنة، المقرر ان تستضيفها مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 15 حتى 25 الجاري بمشاركة 8 منتخبات.

ويترأس وفد منتخب الكويت في البطولة والمعسكر أمين السر المساعد لاتحاد الطائرة نايف الخميلي، ويتكون الوفد من عبدالله الريس إداريا، والمدرب الوطني محمد عبدالرزاق، ومساعده مشعل السبتي د. معتز عزالدين اخصائي علاج طبيعي، بالإضافة إلى 16 لاعبا هم، حسن القطان، ناصر الصانع، حمود المسعود، عبدالعزيز العنزي، احمد المطيري، عبدالعزيز كامل، حسن العامر، خالد بوعركي، محمد يعقوب البنا، حمد الهولي، فواز المشعل، عبدالله العلي، أحمد الحمدان، فيصل السراج، محمد الدوخي، بدر العطار.

Ad

وبعد انتهاء المعسكر سيتوجه وفد المنتخب مباشرة إلى مدينة جدة السعودية للمشاركة في البطولة.

من جانبه، أكد الخميلي أن الاتحاد وفر جميع الامكانيات المتاحة لإعداد المنتخب بالشكل والمستوى اللائق، طمعاً في الظهور المشرف في البطولة.

وأضاف الخميلي أن لديه ثقة كبيرة في عزيمة وإصرار اللاعبين على بذل أقصى مجهود ممكن من أجل الارتقاء بالمستوى الفني العام للمنتخب خلال البطولة، متمنياً التوفيق للجميع.

بدوره، أكد مدرب المنتخب محمد عبدالرزاق أن الجهاز الفني وضع خطة إعداد مكثفة للمنتخب رغم قصر فترة الإعداد للبطولة، والتي بدأت في منتصف يوليو الماضي، مشيراً إلى أن «المردود كان جيداً خلال الفترة الماضية، ولدى اللاعبين الحماسة والرغبة الأكيدة في الظهور بأفضل صورة ممكنة، والمشاركة الفعالة، ولدينا طموح في تقديم مستويات مميزة خلال مباريات البطولة».

وكشف عبدالرزاق أن المنتخب سيخوض 4 مباريات تجريبية خلال فترة المعسكر بالقاهرة بهدف الاحتكاك وتحقيق التجانس بين اللاعبين.

يذكر أن القرعة أوقعت المنتخب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الإمارات والبحرين وسورية، بينما جاء ضمن المجموعة الاولى منتخبات السعودية (المضيف) وقطر والأردن ولبنان.