كوكتيل مخدرات بحوزة خليجي و«بدون» في المهبولة

• مواطن وغير محدد الجنسية تعاطيا المخدرات في الفنطاس

نشر في 03-08-2023
آخر تحديث 03-08-2023 | 20:15
المواد المخدرة المضبوطة
المواد المخدرة المضبوطة

تمكن رجال أمن مديرية أمن الأحمدي، بتعليمات مباشرة من مدير عام أمن المحافظة العميد محمد المطيري، من ضبط مواطن وخليجي وشخصين من غير محددي الجنسية في قضيتين منفصلتين، بتهمة حيازة وتعاطي والاتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهم على كميات من المواد المخدرة وأدوات التعاطي.

في تفاصيل القضية الأولى، قال مصدر أمني لـ«الجريدة» إن الدوريات الأمنية التابعة لإدارة العمليات والدوريات في مديرية أمن الأحمدي قسم الدوريات، كانت في مهمة روتينية بمنطقة المهبولة، عندما اشتبه أفراد الدورية في إحدى المركبات في ساعة متأخرة من الليل، وعندما طلب أفراد الدورية من قائد المركبة التوقف حاول الفرار من الموقع، لكنهم تمكنوا من السيطرة عليه.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن أخضعوا قائد المركبة ومرافقه لعملية تفتيش دقيقة، عثروا خلالها على كوكتيل من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وأدوات التعاطي، لافتا إلى أن رجال الأمن عثروا بحوزتهم على مادة الكيميكال المخدرة، و75 حبة مخدرة متنوعة، وكمية من بودرة مادة الليركا المخدرة، وأدوات تعاطي.

وأشار إلى أن رجال الأمن حرزوا ما بحوزة المتهمين من مواد مخدرة وأدوات تعاطي وأحالوهما إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

وفي تفاصيل القضية الثانية، قال المصدر إن إحدى الدوريات الأمنية التابعة لإدارة العمليات والدوريات في مديرية أمن الأحمدي كانت في مهمة روتينية بمنطقة الفنطاس، واشتبهت في إحدى المركبات المتوقفة بساحة ترابية، وعند التوجه إليها كان بداخلها شخصان مواطن وآخر من غير محددي الجنسية، وكانا بحالة غير طبيعية.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن أخضعوا الشخصين لعملية تفتيش دقيقة، وعثر بحوزتهما على كمية من مادة الشبو المخدرة وأدوات تعاطي، لافتا إلى أن رجال الأمن أحالوهما إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

back to top