مصرع مواطن بعد انقلاب مركبته في كبد

• فتح تحقيق بالحادث واحتجاز شرطي مرور

نشر في 03-08-2023
آخر تحديث 03-08-2023 | 20:49
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

فتحت وزارة الداخلية، ممثلة في قطاع المرور والعمليات، بتعليمات مباشرة من المدير العام للإدارة العامة للمرور، اللواء يوسف الخدة، تحقيقاً أمنياً موسعاً في حادث وفاة مواطن بالعقد الثاني من عمره، إثر تعرض مركبته للانقلاب في منطقة كبد مساء أمس الأول، وأمر اللواء الخدة بالتحفظ على شرطي مرور كان متواجداً بدورية مرورية في موقع الحادث.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة» ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا، مساء أمس الأول، يفيد بوجود استهتار ورعونة في منطقة كبد من قبل إحدى المركبات، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه دورية مرور إلى الموقع.

وأضاف المصدر أن دورية المرور عند وصولها للموقع شاهدت إحدى المركبات الرياضية تستهتر في الطريق العام، مما دفع قائد الدورية إلى إطلاق صافرة الإنذار، والطلب من قائدها بالتوقف، إلا أنه لاذ بالفرار بسرعة كبيرة من الموقع، مما أدى إلى انقلاب المركبة ووفاته في الحال.

وذكر أن رجل الأمن في الدورية نفى خلال التحقيق الأولي، الذي أجري معه، أنه طارد مركبة المستهتر الذي لقي حتفه أثناء محاولته الهروب من الدورية، مشيرا إلى أن اللواء الخدة أمر بحجز الشرطي والتحقيق معه، للتأكد من عدم وجود أي تجاوز من الدورية، وعدم وجود أي مطاردة لمركبة المستهتر.

back to top