«بوكسهل الكويت»: بدء التسجيل في برامج البكالوريوس

• الكلية بدأت استقبال طلبات الالتحاق للفصل الأول 2023/2024 أونلاين وفي مقرها
• قبول طلبات خريجي الثانوية للالتحاق بالبعثات الداخلية حتى 13 الجاري

نشر في 05-08-2023
آخر تحديث 05-08-2023 | 18:39
ملصق كلية بوكسهل
ملصق كلية بوكسهل

أعلنت كلية بوكسهل استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الأول 2023/ 2024، حيث تستقبل إدارة القبول والتسجيل الطالبات الراغبات في الالتحاق بالكلية في مقرها بمنطقة أبو حليفة أو «أونلاين» من خلال الموقع الإلكتروني التابع للكلية، كما يمكن للطالبات التواصل مع مسؤولي القبول مباشرة عبر «واتساب» للإجابة عن جميع استفساراتهن.

بوكسهل الكويت

وتضم كلية بوكسهل عدة تخصصات منها قسم العلوم الإدارية، الذي يضم التسويق وإدارة الأعمال والخدمات المصرفية، كذلك قسم التصميم والفنون التطبيقية، الذي يضم تخصص التصميم الغرافيكي والتصميم الداخلي وتصميم المواقع الالكترونية، وأسست كلية بوكسهل الكويت سنة 2007 وخرّجت أكثر من 2000 خريجة بمختلف التخصصات.

«بوكسهل» بشهادة أكثر الطالبات والخريجات صرح أكاديمي وبيئة تعليمية عائلية داعمة لمواهب طالباتها لتحقيق أهدافهن الأكاديمية والعملية

وتتميز شهادة كلية بوكسهل بأنها شهادة معتمدة عالمياً ولطالباتها الحق في استكمال دراستهن في جامعة بوكسهل أستراليا، وتتم معاملتهن معاملة خريجات الجامعة الأم في أستراليا، لأن الكلية فرع معتمد من جامعة بوكسهل أستراليا.

وتسعى الكلية باستمرار لإعطاء قيم مضافة في العملية التعليمية بالتعليم العالي في الكويت. كما توفر التدريب الميداني للطالبات من خلال توقيع اتفاقيات تعاون بين الكلية وجهات حكومية وخاصة في مجال تدريب الطالبات والخريجات، ليكنّ مؤهلات لخوض سوق العمل بكفاءة عالية.

تخصصات للدبلوم والبكالوريوس

توفر الكلية تخصصات الإدارة بمختلف فروعها كتخصص إدارة الخدمات المصرفية وتخصص إدارة الأعمال، إضافة إلى تخصص التسويق.

الكلية تقدم درجة دبلوم إدارة الأعمال والتسويق والخدمات المصرفية وتصميم المواقع الإلكترونية والتصميم الغرافيكي والديكور و«الداخلي»

وتفتخر الكلية بإضافة برامج البكالوريوس في التجارة لتخصصاتها، وتعتبر المناهج الدراسية في الكلية مناهج أكاديمية تعتمد على النواحي العملية أكثر من النظرية، مما يجعل مخرجاتها مهيئة لتلبية احتياجات سوق العمل.

آلية التسجيل للدبلوم

بدأت الكلية استقبال طالبات الثانوية العامة في برنامج البعثات الداخلية من 2 الجاري إلى 13 منه، علماً بأن نسب القبول لجميع التخصصات من فرعي العلمي والأدبي هي 70%، كما تستقبل الطالبات اللواتي يرغبن في الدراسة على حسابهن الخاص، علماً بأن الكلية تستقبل الموظفات والشهادات القديمة والحديثة.

التسجيل للبكالوريوس

أما بالنسبة لبرامج البكالوريوس في التجارة بعد الدبلوم، فتتم معادلة الدبلوم للطالبات الخريجات من أي كلية خاصة معتمدة من التعليم العالي، كما تستقبل خريجات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي وتعادل الدبلوم كاملاً في حال رغبة الطالبة استكمال البكالوريوس على نفس التخصص.

70% للعلمي والأدبي النسبة المقبولة للتقديم في برنامج البعثات الداخلية

وبالنسبة للتسجيل في خطة البعثات الداخلية لخريجات الدبلوم تطبق شروط التعليم العالي حيث أن نسبة القبول للدبلوم هي 3.0 وألا يكون قد مضى على تخرّج الطالبة أكثر من 3 سنوات. كما تستقبل جميع خريجات الدبلوم للطالبات الراغبات في الدراسة على حسابهن الخاص بالشهادات الحديثة أو القديمة.

الهيئة الأكاديمية

تضم الهيئة التدريسية في كلية بوكسهل الكويت نخبة من أفضل الأكاديميين الذين لديهم خبرة عملية وأكاديمية، وقد كرم العديد منهم في أكثر من مناسبة على صعيد الخليج والكويت لمشاركتهم الفعالة في معارض ومؤتمرات وندوات عديدة.

الكلية تعتزم تقديم بكالوريوس التجارة- إدارة الأعمال والتسويق والخدمات المصرفية عبر برنامج «2+2» أي عامين للدبلوم وآخرين للبكالوريوس

وأسست «بوكسهل الكويت» سنة 2007 وتعمل الكلية على إثراء الحركة الفكرية والعلمية والتطبيقية في المجتمع الكويتي وتلبية احتياجات سوق العمل المهني في المجالات العلمية والتكنولوجية، والمشاركة في تنمية المجتمع ومعالجة مشاكله عن طريق البحث العلمي وإعداد وتطوير العناصر البشرية وتقديم الاستشارات العلمية ورعاية الحاضنات المهنية والتقنية.

ويمكن متابعة أخبار الكلية في صفحتها على المواقع التواصل، فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام، وعبر واتساب.

back to top