السيطرة على حريق شاليه في الخيران

• إخماد حريق مركبتين بجليب الشيوخ

نشر في 05-08-2023
آخر تحديث 05-08-2023 | 19:50
جانب من حريق الشاليه
جانب من حريق الشاليه

تعاملت فرق قوة الإطفاء العام، ظهر اليوم، مع حادثَي حريق منفصلين، تمثل الأول في اندلاع النيران بشاليه قيد الإنشاء بمنطقة الخيران البحرية وامتداده الى شاليه مجاور مأهول بالسكان، فيما كان الحادث الآخر هو اندلاع النيران في حافلتين لنقل الركاب بمنطقة جليب الشيوخ، ولم يسفر الحادثان عن وقوع إصابات، واقتصر على الخسائر المادية.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام إن إدارة العمليات المركزية تلقت بلاغا ظهر اليوم يفيد باندلاع حريق في شاليه قيد الإنشاء بمنطقة الخيران البحرية، فتم تحريك مركزَي إطفاء الخيران والزور الى موقع البلاغ.

وأضافت الإدارة أنه تبين أن الحريق اندلع في الدور الثاني بمبنى قيد الإنشاء عبارة عن أخشاب، مما أدى إلى امتداده الى جزء بسيط من شاليه آخر مأهول بالسكان، فعمل رجال الاطفاء على إخلاء الشاليه المأهول من الموجودين بداخله، ومن ثم شرعوا في إخماد الحريق والسيطرة عليه، ومنع وصوله الى شاليهات أخرى، ولم يسفر عن وقوع أي إصابات تُذكر.

من جانب آخر، وفي تفاصيل الحادث الثاني، قالت الإدارة إن «العمليات المركزية» تلقت بلاغا ظهر اليوم يفيد عن اندلاع حريق مركبتين في منطقة جليب الشيوخ، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء الصمود الى الموقع. وأضافت أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحريق اندلع في حافلتين لنقل الركاب، فشرع رجال الإطفاء بمكافحة الحريق والسيطرة عليه، ومنع وصوله الى المركبات والمنازل المجاورة، دون وقوع إصابات تذكر.

back to top