خاص

الطبطبائي لـ «الجريدة•»: فتح باب التقديم للانتداب الجزئي للتدريب بـ «التطبيقي»

• «مستمر حتى 10 سبتمبر عبر الموقع الإلكتروني للهيئة»

نشر في 06-08-2023 | 15:11
آخر تحديث 06-08-2023 | 18:51
 نائب المدير العام للهيئة لقطاع التدريب سيد الطبطبائي
نائب المدير العام للهيئة لقطاع التدريب سيد الطبطبائي

أعلن نائب المدير العام للهيئة لقطاع التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، سيد الطبطبائي، فتح باب التقديم لطلبات الانتداب الجزئي «خارج أوقات العمل الرسمية» للتدريب في معاهد الهيئة للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي 2023 - 2024 عبر الموقع الإلكتروني حتى الأحد 10 سبتمبر المقبل.

وقال الطبطبائي لـ«الجريدة»، إن من شروط التقديم أن يكون حاصلاً على مؤهل دبلوم، أو مؤهل جامعي أو ما يعادلهما، وألّا يقل تقديره العام عن جيّد، وألا تقل خبرة المؤهل الجامعي في مجال العمل عن سنتين بعد حصوله على المؤهل، ولا تقل خبرة مؤهل الدبلوم في مجال تخصص العمل عن 5 سنوات بعد حصوله على المؤهل، وأن يكون لائقا صحياً، وألا يكون من المتقاعدين أو من ليس لديهم جهة عمل، وألّا يكون موظفاً في إحدى الشركات المتعاقدة مع الهيئة، وألّا يكون المنتدب من المقيمين الحاصلين على إقامة (التحاق بعائل)، وأن يجتاز المقابلة الشخصية.

وأعلن الطبطبائي أن المستندات المطلوبة هي: «صورة البطاقة المدنية، وصورة الشهادة العلمية + «المعادلة إذا كانت من خارج الكويت. عدا معلمي وزارة التربية»، وكشف الدرجات، وشهادة تدرّج وظيفي، والسيرة الذاتية».

back to top