«التجاري» يرعى معرض الصيد والرياضات المائية

نشر في 06-08-2023
آخر تحديث 06-08-2023 | 18:36
مساعد المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في «التجاري» نورا كايد
مساعد المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في «التجاري» نورا كايد

أعلن البنك التجاري الكويتي رعايته الفضية لمعرض الصيد والرياضات المائية، الذي يستمر حتى 12 الجاري، في الخيران مول من 10 صباحاً إلى 10 مساءً.

وعن هذه المشاركة، أوضحت نورا كايد، مساعد المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في «التجاري»: «تأتي الرعاية الفضية من البنك لهذا المعرض في إطار دعمه المستمر وتشجيعه للجمهور على ممارسة الرياضة، وتبني نمط حياة صحية ونشيطة، حيث يضم المعرض العديد من الأنشطة والعروض التسويقية المختلفة التي تلبي احتياجات رواد البحر من أدوات الصيد والرياضات البحرية».

وأضافت: «يهدف الحدث إلى عرض أحدث معدات الصيد والرياضات المائية، مع عروض متنوعة، وترفيه للأطفال، وغير ذلك الكثير. يمثل المعرض فعالية متخصصة في مجال معدات الصيد، ومدارس الغوص، والرياضات المائية، والمعدات البحرية، والملابس والإكسسوارات، والقوارب المتنوعة، والخدمات المتعلقة بهذه الأنشطة».

ولفتت كايد إلى أن فريق المبيعات المباشرة، التابع لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، يستقبل رواد معرض الصيد والرياضات المائية في الخيران مول، للتعريف بآخر الخدمات والعروض المقدمة من «التجاري»، وأحدثها عرض تحويل الراتب للعملاء الكويتيين.

back to top