النصر يلتقي مصفوت الإماراتي في معسكره الصربي

نشر في 07-08-2023
آخر تحديث 06-08-2023 | 19:04
المدرب ظاهر العدواني
المدرب ظاهر العدواني

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ثاني مبارياته التجريبية في معسكره الصربي، بمواجهة فريق مصفوت الإماراتي، مساء اليوم (الاثنين).

ويأتي معسكر النصر ضمن الاستعدادات لخوض منافسات الموسم الرياضي المقبل (2023-2024)، والذي يدشن منافساته 24 الجاري بالجولة الأولى لبطولة دوري زين للدرجة الممتازة، في حال عدم تأجيله.

وكان النصر دشن مبارياته التجريبية الأربعاء الماضي، بلقاء فريق يديتسفا الصربي، والتي حسمها «العنابي» لمصلحته بالفوز بهدفين لهدف، أحرزهما المتألق الكولومبي زاباتا.

وعقد مدرب النصر، ظاهر العدواني، اجتماعاً أمس الأول (السبت)، مع اللاعبين، أكد فيه ضرورة تلافي السلبيات في مباراة اليوم، واستغلال الفرص السانحة للتهديف، إلى جانب التحرك بكرة ومن دون كرة.

وطالب لاعبيه بالالتزام بالتعليمات، وتطبيقها في المباراة، إلى جانب ما يتدربون عليه منذ بداية المعسكر.

ويولي العدواني العديد من اللاعبين أهمية خاصة، لا سيما أصحاب الأعمار السنية الصغيرة، خصوصاً أنه يعمل على ضخ دماء جديدة إلى جانب أصحاب الخبرة والمحترفين الخمسة.

وأبرز اللاعبين الصاعدين بقوة: إبراهيم الظفيري، وعبدالعزيز السبيعي، ومحمد عجاج، وعبدالعزيز الشمري.

وتشهد مباراة اليوم مشاركة محمد باجية، الوافد الجديد للنصر، والذي حالت الاختبارات الدراسية دون مشاركته في المعسكر منذ بدايته، وكذلك عدم مشاركته في المباراة التجريبية الأولى.

من جهته، يسعى الجهاز الفني لفريق مصفوت الإماراتي، فؤاد بومضل، إلى الارتقاء بمستوى فريقه، الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى الإماراتي.

العدواني: تكثيف العمل

وأكد العدواني أن الفريق مازال في مرحلة تكثيف العمل البدني والفني، وتصاعد في الأفكار التدريبية التكتيكية، وكذلك رفع عناصر اللياقة المختلفة، مضيفاً في تصريح لـ «الجريدة»، أنه يقوم بتجربة بعض الأساليب المختلفة والتدريب عليها لاستخدامها في مباريات الدوري.

وأشار إلى أنه يقوم أيضاً بتجربة اللاعبين في أكثر من مركز، موضحاً أن ذلك يعمل على إكسابهم المرونة التكتيكية في المباريات.

واختتم العدواني تصريحه، بأنه يعمل في الوقت الحالي على تسخير واندماج العناصر الجديدة لخدمة منظومة الفريق.

back to top