باتت مشاركة منتخب سيدات الكويت للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا الأولى، المقرر أن يستضيفها الأردن من 13 إلى 24 الجاري، مهددة بالإلغاء، لعدم صرف الميزانية الخاصة بالوفد الرسمي للمنتخب المشارك في البطولة، التي لم يتبق على بدايتها سوى ايام.

وأوضح الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة، عبر حسابه الرسمي، أن عدم مشاركة منتخب الكويت في البطولة، خاصة بعد صدور جدول المباريات، سيعرض المنتخب لغرامة مالية قدرها 5000 دولار، وربما تصل العقوبات إلى حرمانه من المشاركة في بطولات قادمة.

جدول المباريات
Ad


من جانب آخر، أصدر اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة أمس جدول مباريات بطولة غرب آسيا الأولى لمنتخبات السيدات، بحيث يستهل المنتخب الوطني للسيدات، الذي أوقعته القرعة في المجموعة الثانية، وجانبه منتخبات قطر والإمارات وعمان والأردن، المضيف، مشواره في البطولة 16 نوفمبر الجاري بلقاء منتخب قطر، ويلعب 17 الجاري مع عمان، و18 نوفمبر مع الامارات، ويختتم الدور الأول السبت 19 نوفمبر بلقاء الاردن.

يذكر أن البطولة ستقام بنظام مجموعتين في الدور الأول، بحيث يتأهل اربعة فرق من كل مجموعة للدور ربع النهائي «الثمانية»، ثم تتأهل المنتخبات الأربعة الفائزة لنصف النهائي ثم النهائي، بينما تلعب بقية الفرق على تحديد المراكز الشرفية.