الأهلي يعاقب عبدالقادر بغرامة 100 ألف جنيه

نشر في 06-08-2023
آخر تحديث 06-08-2023 | 19:12
اللاعب أحمد عبدالقادر
اللاعب أحمد عبدالقادر

وقَّع النادي الأهلي المصري غرامة مالية قدرها مئة ألف جنيه على أحمد عبدالقادر، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بسبب دخوله في مناوشات مع الجمهور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامه لبعض أصحاب الصفحات المنتمية للنادي بالحصول على مقابل مادي نظير محاربته وتلميع

لاعبين آخرين بالفريق في نفس الوقت.

وقالت مصادر داخل الأهلي إن خالد بيبو، مدير الكرة الجديد، أبلغ عبدالقادر بقرار محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الفريق، بمعاقبته مالياً، ومضاعفة العقوبة في حالة تكرار الأمر، وطالبه بأن يركز فقط فيما هو قادم، لاسيما أنه ابتعد عن الحسابات الأساسية للجهاز الفني في أغلب مباريات الموسم المنقضي، رغم أنه كان عنصراً أساسياً مع بدايته.

كولر يرفض إعفاء يانكون

من جانب آخر، رفض مارسيل كولر، مدرب الأهلي، فكرة رحيل البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق، أسوة بما تم مع أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، واللذين صدر قرار رسمي بإعفائهما رسمياً من منصبيهما من دون أن يكشف النادي عن الأسباب.

وأكد كولر للجنة التخطيط، أن يانكون يؤدي دوره على أكمل وجه ممكن، وشهد مستوى حراس الأهلي معه تطوراً كبيراً في الفترات الأخيرة، بالتالي لا مجال للاستغناء عنه، ونصح باستمراره مع الفريق في الموسم المقبل على أقل تقدير.

المغالاة المادية تبعد سوزا

بعيداً عما سبق، أغلق النادي الأهلي تماماً ملف التعاقد مع البرازيلي غوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبك الكوري الجنوبي، بسبب إصرار ناديه على الحصول على أربعة ملايين يورو للاستغناء عنه، فيما وقف العرض الأخير للأهلي عند ثلاثة ملايين فقط. ورغم محاولات كلوفيس هنريك، وكيل اللاعب، مع إدارة ناديه، لإقناعها ببيعه، لكنها ترى أن العرض المالي المقدَّم من «القلعة الحمراء» غير مناسب، لتتعقد الأمور، وينسحب الأهلي في نهاية الأمر، ويقرر تجميد المفاوضات.

back to top