«وربة» يعلن فائزي «السنبلة» الأسبوعي وللأطفال و«المكافأة الطلابية» الشهري

نشر في 07-08-2023
آخر تحديث 07-08-2023 | 18:24
بنك وربة وفي الاطار مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد أحمد المطوع
بنك وربة وفي الاطار مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد أحمد المطوع

أعلن «وربة» أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، وحساب السنبلة للأطفال الشهري، والمكافأة الطلابية الشهري، في وقت يستمر البنك بعمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً لحساب السنبلة، و5 رابحين لحساب المكافأة الطلابية الشهري، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي «وربة».

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي، فقد توّج 10 رابحين من عملاء «وربة» حصل كل منهم على 1000 دينار هم: جميلة رجا حويل السهلي، خالد راشد محمد المخيال، طلال علي المطيري، إيمان عبدالعال عبدالسلام، منصور راشد منصور البربر، أحمد خالد أحمد المسفر، سعود حمد خالد وتيد، عمر محمد علي القاضي، سعد عبدالله صخي العنزي، أمل مهدي شطيط العازمي.

أما بالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الشهري للأطفال، فقد توج 7 رابحين من عملاء «وربة» هم: منيرة مدغش محمد الهاجري، مبارك رشيد مبارك العازمي، عبد العزيز خلف برغش الفيلكاوي، محمد علي بدر العمر، عبدالعزيز علي جابر المري، فجر محمد صالح الميلس العازمي، خالد حمود عبد الله الكندري.

وبارك البنك لفائزي سحب «المكافأة الطلابية الشهري» لعملاء Bloom وهم: هادية زاهر صمصام، لمياء محمد عيد المخيال، محمد ساهر محمد الهاجري، أسامة نبيل صلاح الجبل، ريم سلطان عبد الله المهيلب.

يذكر أن «وربة» ميّز شريحة عملاء “Bloom” بتجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها ترتقي لطموحاتهم وتوجهاتهم، التي تعتبر ركيزة التطور من خلال تطبيق مصرفي خاص والأول من نوعه ليس في الكويت فحسب، بل في المنطقة بأسرها، مستوحى من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، الأكثر استخداماً من حيث تصميم والواجهة وطرق التصفح واختيار الألوان خصيصاً للشباب.

وبالنسبة لحساب السنبلة، فهو يمثل الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وعن الشروط، قال مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد أحمد المطوع: «يتطلب الآن وجود 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر، لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص، هذا ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح».

علماً أن «وربة» أطلق أحدث حلوله المصرفية Customer Onboarding وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة التي تمكن غير عملاء البنك بالتقدم بطلب فتح حساب السنبلة بطريقة إلكترونية سهلة عبر موقعه الإلكتروني دون الحاجة لزيارة أي فروعه، وفي غضون خمس دقائق فقط -من خلال النظام الآلي الجديد الذي يستخدمه لتطبيق هذه الخدمة وينفرد به في القطاع المصرفي الكويتي- سيتمكن العملاء الجدد من استكمال طلب فتح حساب السنبلة في أي وقت وأي مكان.

back to top