أكد المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم أن فريقه حقق استفادة بدنية في مواجهة فريق نادي سبورتنغ السكندري، مشيراً إلى أن الالتحامات والسرعة في الأداء أفضل ما ميز اللقاء.

وكان القادسية قد تعادل سلبياً مع سبورتنغ في مباراة ودية جمعت بينهما أمس في الإسكندرية، حيث يقيم القادسية معسكرا تدريبيا هناك لمدة أسبوعين، استعدادا للموسم الجديد.

Ad

وحرص الجهاز الفني للأصفر على منح 18 لاعبا فرصة كاملة في المباراة، لتحقيق الاستفادة البدنية المرجوة من المباراة، في حين غاب عن المشاركة المحترف الجديد في صفوف الأصفر الأرجنتيني سيرجيو فيتور، وعبدالعزيز نصاري، وعدد آخر من اللاعبين الذين يحتاجون إلى مزيد من التدريبات قبل خوض المباريات.

وقال إبراهيم لـ»الجريدة» إن الاستفادة من المباراة الودية الأولى بالمعسكر كانت جيدة، معربا عن أمله في تقدم المستوى فيما تبقى من مباريات خلال المعسكر.

ولم يخف مدرب الأصفر ان غياب التسجيل خلال اللقاء من الأمور التي يسعى إليها في المباريات المقبلة، مؤكدا أن الأصفر يملك قوة هجومية كبيرة رغم غياب الأهداف في مواجهة سبورتنغ.

ولفت إبراهيم إلى أن المهاجمين يستمدون قوتهم من الأداء الجماعي وقدرة بقية الخطوط في التمرير وصناعة الفرص.

يذكر أن القادسية سجل في مواجهتي الفحيحيل الوديتين وقبل المغادرة إلى معسكر الإسكندرية 7 أهداف، بواقع 4 في المباراة الأولى، و3 في الثانية.