مجمعات «التجارية» تنظم حملة «كن أنت السبب في إنعاش قلب أحدٍ ما»

نشر في 08-08-2023
آخر تحديث 08-08-2023 | 17:50
جانب من الحملة
جانب من الحملة

انطلاقاً من دورها الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية وتحت شعار «نحن نهتم»، نظمت الشركة التجارية العقارية عدة حملات للتبرع بالدم تحت عنوان «كن أنت السبب في إنعاش قلب أحدٍ ما» التي أقيمت في مجمع بوليفارد وبرج التجارية يومي 30 و31 يوليو 2023 وبمجمع سيمفوني ستايل بتاريخ 4 يوليو.

وكللت هذه الحملات بالنجاح الباهر بمشاركة عدد كبير من موظفي الشركة التجارية العقارية إضافة إلى عدد كبير من المستأجرين وموظفي وزوار المجمع وتبرعاتهم التي أسهمت بدعم احتياجات بنك الدم المركزي.

وصرح فريق إدارة التسويق والاتصال في الشركة بأن هذه الحملة يتم تنظيمها سنوياً في مختلف العقارات التابعة للشركة التجارية العقارية تحت منطلق تعزيز مبادئ حوكمة الشركات وتعزيز مبادئ التواصل والتراحم في المجتمع وتسليط الضوْء على أهمية التبرع بالدم لما يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى، وأقيمت هذه الحملة تحت رعاية فندق سيمفوني ستايل الكويت، حيث قاموا بتقديم المشروبات والمأكولات الخفيفة للمشاركين والمتطوعين والمتبرعين.

وفى الختام تقدم عبدالفتاح معرفي رئيس مجلس الإدارة للشركة التجارية العقارية بالشكر والعرفان لجميع الموظفين والمشاركين القائمين على نجاح هذه الحملة وحثهم بالاستمرار على هذا النهج.

back to top