3 مباريات في «دوري ممتاز اليد»

نشر في 08-11-2022
آخر تحديث 07-11-2022 | 20:38
No Image Caption
تفتتح اليوم الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة اليد بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً الكويت مع العربي، تليها في السادسة وخمس عشرة دقيقة مساء مباراة اليرموك مع القادسية، على أن تختتم المباريات في الثامنة مساء بلقاء يجمع بين القرين والصليبيخات.

ويتطلع الكويت، المتصدر بفارق الأهداف عن العربي الخامس ولكل منهما نقطتان، إلى مواصلة عروضه القوية والتصدي لقوة وطموح الأخضر المنتشي بفوزه على كاظمة في الجولة الماضية والطامع كذلك في الاستمرار على درب الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

وسيحاول مدرب الأبيض الوطني هيثم الرشيدي كبح جماح الأخضر بالدفاع الصلب والهجوم السريع «المعاكس» معتمداً على خبرة لاعبيه، بينما سيعمل نظيره د. أحمد فولاذ مدرب العربي على استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة وصفوفه شبة المكتملة وتألق محترفيه أسامة جزيري ونضال العمري.

القادسية واليرموك



وفي المباراة الثانية، يسعي القادسية الثالث بنقطين والقادم من فوز ثمين على السالمية في الجولة الأولى إلى تخطي عقبة اليرموك الرابع بنفس الرصيد والطامح كذلك في مواصلة مغامرته في البطولة على حساب الأصفر، بعدما نجح في عبور الفحيحيل بأول ظهور له في الممتاز.

وسيخوض الأصفر اللقاء مدعوماً بتألق محترفيه التونسي خالد الحاج والياباني توكودا، بينما سيعتمد اليرموك على الثنائي الصربي إيفان، والمونتينغري رادوفان.

وستحمل المباراة الثالثة شعار تضميد الجراح نظراً إلى طموح الفريقين، القرين قبل الأخير والصليبيخات الأخير بدون رصيد، في تعويض خسارتهما في الجولة الأولى أمام برقان والكويت والظفر بنتيجة اللقاء للهروب من قاع الترتيب.

الدرجة الأولى

وتقام اليوم ثلاث مباريات على صالة الاتحاد بالدعية ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً خيطان الأول بـ 4 نقاط مع منتخب الناشئين، وفي السادسة وخمس عشرة دقيقة مساء يلعب الجهراء الثالث بنقطتين مع الشباب الأخير بدون رصيد، تليها في الثامنة مساء مباراة التضامن الرابع بدون رصيد مع النصر الثاني بنقطتين.

back to top