احتياطيو النصر يواجهون بودوفا الصربي

• العنابي هزم مصفوت الإماراتي برباعية

نشر في 09-08-2023
آخر تحديث 08-08-2023 | 19:45
من تدريبات النصر في المعسكر
من تدريبات النصر في المعسكر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة تجريبية في السابعة مساء اليوم الأربعاء أمام بودوفا الصربي.

وتأتي المباراة ضمن المعسكر الصربي للعنابي، استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل 2023-2024.

ويدفع الجهاز الفني بقيادة المدرب ظاهر العدواني باللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة مصفوت الإماراتي التي أقيمت مساء أمس الأول الاثنين وحسمها العنابي لمصلحته بالفوز بنتيجة أربعة أهداف لهدف، أحرزها اللاعبون مشعل الشمري (هدفين)، والكولومبي زاباتا ومشعل فواز من ركلتي جزاء.

العدواني يشيد باللاعبين

وأكد العدواني، أن الجهاز الفني يعمل على وصول جميع اللاعبين إلى مستوى متقارب، خصوصاً أن الفريق ينتظره موسم طويل وشاق، مضيفاً في اتصال هاتفي أجرته معه «الجريدة» أن فكرة مباراة اليوم جاءت لمنح الفرصة للمزيد من اللاعبين للمشاركة والوقوف عن مستواهم عن كثب.

وأوضح أن مباراة مصفوت الإماراتي أكدت أن المستوى الفني والبدني للاعبين الذين شاركوا في ارتفاع مستمر، مبيناً أن الجهاز الفني حرص قبل المعسكر على أن تكون المباريات التجريبية متدرجة فيما يخص المستوى، إذ سيخوض الفريق مواجهة قوية جداً مع السيلية القطري مساء غد الخميس.

وأبدى العدواني رضاه عن معدل اللياقة الفنية وكذلك المستوى الفني للاعبين، مؤكداً أن هذا الأمر سيلقي بظلاله الإيجابية على الفريق في الموسم المقبل.

وبشأن أبرز السلبيات التي يعاني منها النصر حالياً أفاد العدواني»بالطبع غياب عبدالعزيز بن ناجي عن النصر في معسكره، نظراً إلى مشاركته مع منتخب الكويت الأولمبي الذي يعسكر حاليا في تايلند، متمنياً للاعب والأزرق التوفيق في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً بقطر.

back to top