الساحل يواصل تدريباته بالدوحة وينتظر رد المرخية والوكرة

نشر في 08-08-2023
آخر تحديث 08-08-2023 | 19:43
مدرب الساحل محمد العزب
مدرب الساحل محمد العزب

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل تدريباته اليوم في معسكره بالعاصمة القطرية (الدوحة) على ملعب الجامعة، ضمن استعداداته لخوض منافسات الموسم الرياضي المقبل (2023-2024)، والذي يشارك فيه بدوري زين للدرجة الأولى بعد الهبوط في الموسم الماضي.

وكان الساحل استهل مبارياته التجريبية في معسكره اليوم (الثلاثاء) بمواجهة فريق الوعب القطري، خلال مثول «الجريدة» للطبع، حيث رأى الجهاز الفني استمرار التدريبات، على أن يحصل اللاعبون على راحة في المباريات المقبلة.

العزب: التركيز على الجوانب الخططية

وأكد مدرب الساحل محمد العزب، أن الجهاز الفني يركز في هذا المعسكر بصفة عامة والمباريات التجريبية بصفة خاصة على الجوانب الخططية، خصوصاً أن الأسبوع الجاري هو السادس للفريق منذ انطلاق التدريبات، مضيفاً في تصريح لـ«الجريدة»، أن معدل اللياقة البدنية لدى جميع اللاعبين في ارتفاع بشكل لافت للنظر.

وأشار إلى أن الساحل سيواجه مسيمير القطري مساء غد (الخميس)، فيما ينتظر موافقة أي من الوكرة أو المرخية يوم 15 الجاري، على أن يختتم مبارياته بلقاء لوسيل في 17 منه.

وأوضح العزب أن المعسكر يشارك به 32 لاعباً، من بينهم المحترفون البرازيليون الخمسة، ليو وجوفاني اللذان تم تجديد عقديهما، فيما تم التعاقد مع جابريل وديفيد وهاريسون، والذين اكتمل عقدهم أمس.

وشدد على أن هناك مسؤولية مضاعفة تقع على كاهل الجهاز الفني للوصول بهؤلاء اللاعبين إلى التناغم والانسجام بالشكل المأمول، لا سيما أن ثلاثة لاعبين فقط استمروا من الموسم الماضي، ما يعني أن الفريق تم تجديده بالكامل.

back to top