أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد حرص الوزارة على دعم المسابقات التي تشجع على حفظ كتاب الله عز وجل والعناية به.

جاء ذلك في كلمة للفهد، خلال رعايته وحضوره ختام مسابقة القرآن الكريم للعاملين والمتقاعدين وأبنائهم من منتسبي الدفاع والداخلية والحرس الوطني وقوة الإطفاء العام، التي نظمتها مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي، بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

Ad

وقال الفهد، حسب بيان صادر عن مديرية التوجيه المعنوي، إن دعم الوزارة لهذه المسابقة يأتي استكمالاً لجهود الدولة في رعاية شؤون القرآن الكريم وأهله، والتي تتوج سنوياً من خلال تنظيم جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم برعاية سامية كريمة من سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد.

وعبر الفهد، في ختام الحفل، عن شكره وتقديره لمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي، واللجان المنظمة من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، على ما بذلوه من جهود أثمرت الاحتفال بتكريم هذه الكوكبة المتميزة من حفظة كتاب الله.

من جانبه، أعرب مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة العميد الركن بحري محمد العوضي عن شكره وتقديره للرعاية الكريمة والاهتمام الكبير الذي حظيت به مسابقة القرآن الكريم لهذا العام من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، «مما أسهم في نجاحها وإيجاد أجواء تنافسية مشجعة لحفظ كتاب الله الكريم وترسيخ مبادئ ديننا الحنيف في نفوس المشاركين في المسابقة».

هدية تذكارية تقديراً للرعاية

تم خلال الحفل تقديم هدية تذكارية «مصحف» من رئيس فرع الشؤون الإسلامية في الوزارة العميد ناصر النصافي، إلى وزير الدفاع، تقديراً لرعايته الكريمة للمسابقة.