خيطان هزم بورصة سبور... والساحل وبرقان يواجهان مسيمير ودلفي

نشر في 09-08-2023
آخر تحديث 09-08-2023 | 18:37
الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان في معسكره بمدينة إسطنبول
الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان في معسكره بمدينة إسطنبول

دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان مبارياته التجريبية في معسكره، الذي تستضيفه مدينة إسطنبول، بفوزه على رديف نادي بورصة سبور التركي بثلاثة أهداف دون رد، مساء أمس الثلاثاء.

ولعب الجهاز الفني لنادي خيطان بقيادة المدرب إبراهيم عبيد بتشكيلين مختلفين في شوطي المباراة، لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين بالمشاركة في اللقاء.

واطمأن عبيد ومساعدوه، على المستوى الفني والبدني للاعبين، لا سيما بالنسبة للوافدين الجدد الذين يعول عليهم المدرب في صناعة الفارق مع المنافسين في دوري زين الممتاز.

وكان خيطان قد تأهل للدوري الممتاز، بعد أن حل وصيفاً في الموسم الماضي لدوري زين للدرجة الأولى.

الساحل خسر من الوعب

من ناحية أخرى، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل مع مسيمير القطري في السابعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب الجامعة بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويستعد الساحل لخوض منافسات الموسم المقبل، في معسكره القطري الذي يخوض خلاله أربع مباريات تجريبية متدرجة المستوى.

وكان الساحل قد استهل مبارياته التجريبية، مساء أمس الثلاثاء، بالخسارة أمام الوعب القطري بهدف من دون رد.

ويسعى مدرب الساحل محمد العزب إلى الوصول باللاعبين لمرحلة الانسجام والتناغم، كون الفريق يضم 3 لاعبين فقط ممن شاركوا معه في الموسم الماضي بدوري زين للدرجة الممتازة.

يذكر أن الساحل قد هبط إلى دوري الدرجة الأولى بعد أن كان في المركز الأخير، ويطمح مسؤولو النادي إلى العودة مجدداً للدوري الممتاز.

برقان يستهل تجريبياته اليوم

من جانب آخر، يستهل برقان مبارياته التجريبية بمعسكره المقام في مدينة الإسكندرية، بمواجهة فريق دلفي السكندري أحد أندية الدرجة الثانية هناك.

back to top