يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، اليوم، نظيره دبا الحصن الإماراتي، في ثاني مبارياته الودية بمعسكره التدريبي المقام حالياً في الإسكندرية.

وكان «الأصفر» خاض أولى مبارياته التجريبية في المعسكر بلقاء فريق سبورتنغ المصري، التي انتهت سلبية من دون أهداف.

Ad

ويسعى «الأصفر» في مواجهة الفريق الإماراتي، اليوم، إلى تحقيق أفضل استفادة فيما يخص الجانبين البدني والفني، وأيضاً الوصول إلى أفضل توليفة لـ «الأصفر»، خصوصاً بعد دخول العديد من اللاعبين على توليفة الفريق. ومن المقرر أن يختتم «الأصفر» مبارياته الودية في 14 الجاري، على أن يعود بعدها إلى الكويت، للدخول في آخر مراحل التجهيز للموسم الجديد.

وتشهد صفوف القادسية وجود جميع اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق، باستثناء اللاعبين المنضمين لمنتخب الكويت في معسكره بتايلند.

«العنابي» والسيلية

من جانب آخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراته التجريبية الثالثة في معسكره التدريبي بمدينة زلاتيبور الصربية، بمواجهة السيلية القطري.

ويأتي المعسكر في المرحلة قبل الأخيرة من استعدادات النصر لخوض الموسم الرياضي المقبل، الذي يستهل منافساته 24 الجاري، بالجولة الأولى لدوري زين الممتاز، التي يواجه فيها فريق كاظمة.

ويواصل الجهاز الفني للنصر، بقيادة المدرب ظاهر العدواني، عمله بتجهيز اللاعبين بشكل لائق فنياً وبدنياً.

ويعمل العدواني على مشاركة العديد من اللاعبين في غير مراكزهم، تحسباً لأي ظروف تواجه النصر في الموسم المقبل، والاعتماد على أكثر من لاعب في كل مركز.

وتُعد مواجهة السيلية القطري بمنزلة الاختبار الجاد للاعبي «العنابي» المحليين والأجانب، خصوصاً أن الجهاز الفني عمل على أن تكون المباريات الأربع متدرجة المستوى.

النامي يشيد بالمعسكر

وأكد عضو مجلس إدارة نادي النصر ورئيس الوفد عبدالعزيز النامي، أن المعسكر يقام في أجواء مثالية، وتتوافر فيه جميع الإمكانيات، من ملاعب للتدريبات والمباريات، وكذلك صالة.

وأضاف النامي، في تصريح لوسائل الإعلام، أن ذلك الأمر ساهم بفاعلية في نجاح المعسكر، وتحقيق الأهداف المرجوة منه حتى الآن.

ولفت إلى أن اللاعبين عقدوا العزم على تحقيق نتائج لافتة في جميع بطولات الموسم المقبل، وتحليهم بروح قتالية قادرة على صُنع الفارق مع المنافسين، مشيداً بعمل المدرب ظاهر العدواني ومساعديه، الذين يبذلون جهوداً مضنية من أجل تجهيز الفريق بشكل يجعله قادراً على تحقيق النجاح والمنافسة بقوة على جميع الألقاب.

ووجَّه النامي الشكر لمجلس إدارة النصر، برئاسة خالد الشريدة، لحرصهم على الاتصال بالوفد بشكل يومي، والعمل على تذليل كل العقبات التي تواجه الفريق منذ انطلاق التدريبات في 2 يوليو الماضي.