مصرع خليجي وخليجية في حادثَي مرور منفصلين

نشر في 09-08-2023
آخر تحديث 09-08-2023 | 19:26
 طريق الملك
طريق الملك

لقيت مواطنة خليجية بالعقد الثالث من عمرها ومواطن خليجي بالعقد الخامس من عمره حتفيهما صباح اليوم، في حادثَي مرور منفصلين، وقعا على طريق الملك فهد باتجاه مدينة الكويت، وفي شارع المطار المؤدي إلى صالة المغادرين.

وفي تفاصيل الحادث الاول، قال مصدر امني مطلع لـ «الجريدة»، ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا صباح اليوم يفيد بوقوع حادث مرور على طريق الملك فهد مقابل منطقة الزور، وفور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات إدارة العمليات المرورية إلى الموقع.

وأضاف المصدر أنه عند وصول رجال المرور تبين لهم أن مركبة بقيادة مواطنة خليجية قدمت لتوها الى البلاد اصطدمت بعمود الإنارة، مما أدى الى اصابتها بجروح خطيرة، مشيرا الى أن فنيي ادارة الطوارئ الطبية حضروا الى موقع البلاغ ونقلوا المصابة الى مستشفى العدان إلا أنها توفيت فور وصولها إلى المستشفى.

وذكر أن رجال الامن انتقلوا الى المستشفى واستدعوا رجال الأدلة الجنائية، حيث تم نقل جثمان المتوفاة الى إدارة الطب الشرعي، وتم تسجيل قضية في مخفر شرطة الزور، حملت اسم اصطدام ووفاة.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال مصدر أمني لـ «الجريدة» ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث اصطدام مركبة في الدوار المؤدي الى صالة المغادرين بالمطار الدولي، وفور تلقي البلاغ انتقل رجال دوريات إدارة مرور محافظة الفروانية ودوريات قسم السير بالإدارة العامة لأمن المطار إلى مكان الحادث.

وأوضح أنه تبين لرجال المرور أن مركبة مواطن خليجي، في العقد الخامس من عمره، اصطدمت بالدوار، مما أدى الى وفاة قائدها الذي تبيّن بعد فحصه من فنيي الطوارئ الطبية أن أزمة قلبية دهمته أثناء القيادة، مما أسفر عن اصطدامه بالدوار ووفاته، لافتا الى أن رجال الأدلة الجنائية حضروا الى موقع الحادث، وتم رفع الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي.

back to top