النائب الأول: الالتزام بالقسم العسكري وجعله عقيدة ومنهجاً

• رعى تخريج 226 من معهد الشرطة النسائية ودعا إلى التفاني في أداء الواجب والتعامل الراقي مع الجميع

نشر في 10-08-2023 | 12:40
آخر تحديث 10-08-2023 | 18:55

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الشيخ طلال الخالد، لخريجات الدفعة 13 من طالبات معهد الشرطة النسائية ضرورة تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، ووضع أمن وأمان الوطن نصب أعينهن، والتفاني في أداء الواجب.

جاء ذلك بحسب بيان صحافي للوزارة خلال رعاية الشيخ الخالد، وحضوره اليوم حفل تخريج الدفعة 13 من طالبات المعهد، وعددهن 226 خريجة هن 190 ضابطا، و23 وكيل ضابط، و13 رقيبا.

حفظ أمن الوطن مسؤولية عظيمة... والمطلوب تطبيق القانون بمسطرة واحدة

ونقل وزير الداخلية إلى الخريجات تحيات وتهنئة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة تخرجهن من المعهد، وانضمامهن إلى إخوانهن وأخواتهن في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وحثهن على الالتزام بالقسم وجعله عقيدة راسخة ومنهج عمل في أداء مهامهن الأمنية.

وأوصاهن ببذل المزيد من الجهود ومضاعفة العمل والعطاء وتقديم كل ما من شأنه توفير الأمن والأمان للمواطنين والتعامل الراقي مع الجميع، مشيرا إلى أن أمن الوطن والمواطنين مسؤولية عظيمة، ولابد من الحفاظ عليها، متمنيا لهن التوفيق والنجاح في حياتهن العملية.

وحضر حفل التخريج وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، والوكيل المساعد لقطاع التعليم والتدريب اللواء بدر البالول، وقيادات وضباط القطاع.

مراسم الحفل
بدأت مراسم التخرج بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم قامت رئيسة قسم شؤون الطالبات، العقيد إيمان بولند، بتلاوة قرار التعيين، وتلا القسم رئيس قسم شؤون الاختبارات المقدم عذاري الصفي.

back to top