أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية أنها بصدد إعادة افتتاح صالات المناسبات المنتهية صيانتها بدءا من الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أنها ستتيح حجز 12 صالة للمناسبات بمختلف محافظات البلاد إلكترونيا، عبر تطبيق «دار المناسبات».

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة، مدير إدارة العلاقات العامة، أحمد العنزي، في تصريح صحافي اليوم، إن هذا الإجراء جاء بناء على توجيهات مباشرة من وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس السعود.

Ad

وأوضح العنزي أن الوزارة انتهت من أعمال الصيانة لتلك الصالات، في حين يجري العمل على استكمال الملاحظات في صالات أخرى، على أن يتم الإعلان عنها لاحقا، مشيرا إلى أن الصالات التي سيتاح حجزها سيكون جزء منها مخصصا للنساء، وآخر للرجال، وتتوزع على جميع المحافظات.

وبيّن أن الصالات المتاحة للحجز في محافظة الجهراء هي صالة نهار البغيلي، للنساء، وصالة الشيخ أحمد صباح الأحمد، للرجال، وفي محافظة حولي صالة الشيخ ناصر سعود الصباح - جمعية السالمية، للنساء، وصالة جمعية مشرف، للرجال..

وأضاف أنه في محافظة مبارك الكبير ستكون صالة أفراح القرين، للرجال، وصالة الشيخ صباح الجابر - العدان، للرجال، وصالة الشيخ بدر المحمد، للرجال.

وأفاد بأنه في محافظة العاصمة ستكون صالة حمود الزبن، للنساء، وصالة شيخان الفارسي، للرجال، أما محافظة الفروانية فستكون صالة الحربش، للرجال، وصالة جمعية العمرية، للرجال، وصالة جمعية الفردوس، للرجال.