كشف الفنان والمخرج عبدالله السلمان عن أن فيلم «الخطر معهم» سيعرض بدور السينما في 17 أغسطس الجاري، وقال: «يُعد الجزء الرابع من فيلم (الخطر معهم) تكملة للأجزاء الثلاثة السابقة، لكننا ارتأينا أن ينزل الجزء الرابع كفيلم في السينما، لأن السينما تختلف عن التلفزيون كصورة وصوت، ومجالها أوسع».

وأوضح أن الفيلم يختلف عن القصص السابقة، حيث لم تكن السوشيال ميديا وجرائمها موجودة، لكن الآن توجد السوشيال ميديا، ولها جرائم خطيرة، كذلك ظهرت قضايا جديدة، مثل: غسل الأموال، وتهريب المخدرات بطرق مختلفة، متابعاً: «قُمنا بمعالجة هذه القضايا بشكل جديد، والعمل لا يخلو من الأكشن ومطاردة رجال المباحث للمجرمين، وتعرضهم مع أسرهم للخطر».

Ad

وذكر السلمان أن العمل بطولته مع الفنان طارق العلي، والفنان عبدالله بهمن، بالاشتراك مع سعود الشويعي، وشهاب حاجية، ومحمد أشكناني، وفاطمة الدمخي، وأيضاً مجموعة من الفنانين.

وبيَّن السلمان أن فيلم «الخطر معهم» من جزأين، الأول سيكون الشهر الجاري، والجزء الثاني من المحتمل أن يُعرض في أكتوبر القادم.

وعن توقعاته للحضور الجماهيري في السينما، قال: «لم تكن لدي النية لعمل جزء رابع، فالجزء الثالث كان عام 2003. نحن نتكلم عن عشرين سنة، لذلك قلنا لن نعمل جزءاً رابعاً، لكن الجمهور أحب هذا العمل، والكثيرون يريدون أن يرون أجزاء منه، لهذا السبب قررنا أن يكون فيلماً، ونقوم بعرضه في السينما. الإقبال من عند رب العالمين. جمهورنا يقدِّر الأفلام الكويتية»، لافتاً إلى أنه عاشر فيلم له، وجميع الأفلام نالت استحسان الجمهور، وحققت إيرادات عالية في السينما.