الفحيحيل يواجه زد اليوم والأخضر يعود السبت

نشر في 10-08-2023
آخر تحديث 10-08-2023 | 20:21
فريق الفحيحيل
فريق الفحيحيل

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل، مساء اليوم، ثاني تجاربه الودية في معسكره التدريبي المقام حاليا بالإسكندرية، بلقاء فريق زد المصري، وكان الفحيحيل التقى مع فاركو المصري، ونجح في تحقيق الفوز بهدف دون رد.

وقال مدير الفريق نجم العنزي، لـ«الجريدة»، إن المباراة ستكون فرصة لتجربة التوليفة الأساسية التي يتطلع الجهاز الفني، بقيادة فراس الخطيب، إلى الاعتماد عليها خلال الموسم.

وأضاف العنزي أن فريق زد من الفرق المميزة خصوصا على المستوى البدني، لافتا إلى أن الوصول للجاهزية المطلوبة هو الهدف الذي يتطلع له الفحيحيل بعد انتهاء المعسكر بالإسكندرية.

وفي ذات المكان اتفقت إدارة فريق القادسية مع زد المصري على مباراة ودية 14 الجاري في معسكر الفريق بالإسكندرية، علما أن الفريق واجه اليوم فريق دبا الحصن الإماراتي.

وكان القادسية واجه سبورتنغ المصري في أولى مواجهاته بالمعسكر، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

الأخضر يعود

ومن المعسكر التركي يعود فريق العربي غدا السبت إلى الكويت، بعد أن أنهى المعسكر التدريبي في مدينة ازميت، حيث لعب الأخضر آخر مباريات الودية اليوم أمام الملعب التونسي، وسبق للفريق خوض 3 لقاءات أمام الخلود السعودي، وآهال التركمانستاني، والفيصلي السعودي.

وحسب الجهاز الإداري للعربي فإن الفريق سيخضع للراحة 48 ساعة، ليدخل بعدها في آخر مراحل التجهيز للموسم الجديد، والتي تتضمن مباراة ودية واحدة لم يتم تحديد طرفها حتى الآن.

خيطان يلتقي بلدية إسطنبول السبت

ومن جانب آخر يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان فريق بلدية إسطنبول غداً (السبت)، في معسكره المقام حالياً بتركيا، استعداداً للموسم المقبل.

ومباراة اليوم هي الثانية لخيطان في المعسكر، حيث لعب الثلاثاء الماضي في مباراته الأولى مع رديف بورصة سبور، والتي خسرها المضيف بثلاثية دون رد.

وأكد المنسق الإعلامي لفريق خيطان، فيصل عوض، إلى أن اللاعبين جاهزون لخوض مواجهة بلدية إسطنبول غداً، حيث سيدفع الجهاز الفني، بقيادة المدرب إبراهيم عبيد، بأكبر عدد من اللاعبين، مبيناً أن المصابين، الحارس أحمد الدوسري، واللاعبين محمد طلال ومحمد فهد يخضعون لبرنامج تأهيلي مكثف بالمعسكر، للدخول في التدريبات الجماعية بالأيام المقبلة.

back to top