أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) أسماء الفائزين الخمسة في السحب الأول على جائزة «أبحر حول العالم مع KIB»، خلال يوليو، وهم: علي مبارك علي الشهري، وممدوح عبدالهادي عبدالهادي، وعلي أحمد الكندري، ونجوى معرفي، وعلي السيحان، وذلك ضمن حملته المميزة «مواسم من المفاجآت»، وهي واحدة من الطرق العديدة التي يسعى البنك من خلالها إلى تعزيز تجربة عملائه المصرفية مع مجموعة واسعة من العروض والمزايا والمكافآت الحصرية على مدار العام.

وبهذه المناسبة، قال مدير شرائح العملاء في KIB، خالد الحليبي: «نتقدم بالتهنئة للفائزين المحظوظين بهذه الجائزة الفريدة، ونتمنى لهم رحلة موفقة ومليئة بالتجارب الممتعة. نؤكد حرصنا على توفير مزايا وتجارب استثنائية لعملاء KIB حاملي بطاقات فيزا المتنوعة، بما يتجاوز توقعاتهم ويلبّي احتياجاتهم طوال السنة».

Ad

وأضاف: «هذه الحملة تعكس التزامنا المستمر بتوفير تجربة متطوّرة لعملائنا، ومن خلال التعاون مع فيزا سنواصل تقديم مكافآت وحملات حصرية لعملائنا عبر توفير مزايا غير مسبوقة وعروض خاصة مصممة لهم حصرياً، انطلاقاً من شعارنا الأساسي، بنك للحياة».

من جهتها، قالت رئيسة قسم التكنولوجيا المالية والشراكات في مكتب فيزا الكويت وقطر، آرتي ثانكي: «نشهد ازدياداً في انتشار ثقافة الدفع الرقمي والاستفادة من ميزة الدفع اللاتلامسي عن بُعد في كل أنحاء الكويت، ونقدّر عالياً مثل هذه المبادرات والعروض الترويجية، مثل حملة مواسم من المفاجآت، التي يطلقها KIB لمكافأة عملائه من حاملي بطاقات فيزا، ودعم قطاع الأعمال المحلي، في آن معاً».

وتابعت: «أتقدّم بالتهنئة من الفائزين في أولى مراحل الحملة المميزة، كما نتطلّع إلى المزيد من هذه الفعاليات التشاركية مع KIB والتي تمثل قيمة مضافة، وتسهم في دعم التوجهات الحكومية المحلية في مجال المزايا الرقمية، والجهود الهادفة للوصول إلى المزيد من الأفراد والشركات في الكويت».

وتعتبر جائزة «أبحر حول العالم مع KIB» الانطلاقة الأولى للمفاجآت، وهي عبارة عن رحلة بحرية أوروبية مدّتها 7 ليالٍ لشخصين على متن إحدى سفن رويال كاريبيان الفاخرة، وسوف يقدّم KIB، عبر السحب التالي في سبتمبر القادم، مجموعة رائعة من الجوائز المميزة لكل العملاء الذين ينجزون المزيد من العمليات المصرفية طوال أغسطس، علماً بأن الفائز الأول سيحصل على سوبر جت من ياماها، فيما يحصل الفائز الثاني على أربع تذاكر مدفوعة بالكامل ذهاباً وإياباً إلى أبوظبي وجزيرة ياس، إضافة إلى أربع تذاكر إلى اثنين من أشهر المتنزهات الترفيهية في أبوظبي، بما فيها «عالم فيراري»، و«سي وورلد»، و«ياس ووتروورلد»، و«عالم وارنر براذرز»، كما سيربح ثلاثة عملاء آخرين إقامة شاليه في الكويت لتجربة عطلة نهاية أسبوع متميزة.

ومع الجوائز الجديدة كل شهر، تمكّن الحملة المتميزة جميع عملاء KIB حاملي بطاقات فيزا الائتمانية والسحب الآلي ومسبقة الدفع من التأهل تلقائياً وبشكل فوري ومن دون الحاجة للتسجيل، مع فرصة للربح في كل السحوبات ضمن الحملة، عند استخدام تلك البطاقات لإنجاز عمليات الدفع مقابل مشترياتهم بقيمة 250 ديناراً على الأقل على بطاقة فيزا الائتمانية وفيزا مسبقة الدفع، داخل الكويت أو خارجها، خلال كل موسم، ومقابل مشترياتهم بقيمة 500 دينار على الأقل على بطاقة فيزا السحب الآلي.

ويحصل العملاء من حاملي بطاقات فيزا الائتمانية أو مسبقة الدفع، على فرصة واحدة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير يتم إنفاقها محلياً، وعلى فرصتين لعمليات الدفع الدولية، إضافة إلى فرصة واحدة حصرياً لحاملي بطاقات فيزا للسحب الآلي مقابل كل 10 دنانير يتم إنفاقها دولياً.