تغيير على برنامج المباريات التجريبية للساحل في قطر

نشر في 12-08-2023
آخر تحديث 12-08-2023 | 18:44
رأسية هوائية في مباراة الساحل ومسيمير القطري
رأسية هوائية في مباراة الساحل ومسيمير القطري

شهد برنامج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل في معسكره التدريبي تغييراً فيما يخص المباريات التجريبية التي يخوضها الفريق هناك، فبعد أن كانت إدارة الوفد تنتظر موافقة أي من الوكرة أو المرخية لمواجهة أحدهما جاء الرد بالإيجاب من قبلهما.

وتقرر أن يلتقي الساحل مع ريف الوكرة غدا الاثنين، ثم مع المرخية الثلاثاء المقبل، على أن يختتم مبارياته التجريبية بلقاء لوسيل 17 الجاري.

وكان الفريق خاض مباراتين تجريبيتين يومي الثلاثاء والخميس الماضيين مع الوعب ومسيمير القطري، واللذين خسر أمامها الفريق بنتيجة واحدة هي هدف من دون رد.

وقال مدرب الساحل محمد العزب إن الفريق حقق الأهداف المرجوة من مباراتي الوعب ومسيمير بالوقوف على مستوى اللاعبين، إلى جانب تجربة عدد منهم في مراكز مختلفة، فضلا عن الوصول باللاعبين إلى مرحلة مقبولة في الوقت الحالي فيما يخص الانسجام والتناغم.

وأضاف العزب، في اتصال هاتفي مع «الجريدة»، «سنواجه رديف الوكرة باللاعبين أصحاب الأعمار السنية الصغيرة سواء، من أبناء النادي او الذين تم التعاقد معهم مؤخرا، وذلك من أجل صقل خبراتهم بمواجهة مدارس كروية مختلفة».

وأوضح أن المعسكر القطري يسير بشكل رائع، نظرا لتوفير جميع الإمكانيات التي تساهم قي تحقيق الأهداف المرجوة تباعا، موجها الشكر إلى مسؤولي الأندية القطرية على تعاونها مع الساحل والموافقة على مواجهته وديا.

back to top