استعرض بيت التمويل الكويتي (بيتك)، عبر جناح خاص بمجمع الأفنيوز، مزايا حملة بطاقات «بيتك فيزا» (بطاقتك... بوابة أحلامك) للعملاء ورواد المجمع، ضمن إطار الاهتمام بالعملاء، ومنحهم مميزات فريدة، وتعزيز تجربتهم المصرفية.

وتؤهل حملة «بطاقتك... بوابة أحلامك» 15 عميلاً للفوز برحلة من الأحلام عبر 3 سحوبات ستتم خلال فترة الحملة.

Ad

ويحصل كل فائز على باقة سفر متكاملة تتضمن:

• رحلة ذهاب وعودة على درجة رجال الأعمال، أو ما يعادلها للرحلات الدولية للوجهة المختارة.

• إقامة في فندق 5 نجوم، أو ما يعادله في المستوى.

• اصطحاب مرافق واحد.

• الاستقبال والمواصلات من وإلى المطار.

• مبلغ نقدي 2000 دينار لمصروفات السفر.

• أنشطة متنوعة خلال فترة الرحلة (متوافرة في بعض الوجهات).

ويتيح «بيتك» الفرصة للفائزين لاختيار ما يناسبهم من الوجهات الـ 9 المتاحة، وهي: اليابان، والهند (دلهي، جايبور، أودايبور، مومباي)، وأميركا والمكسيك وكوبا (نيويورك، كنكون، هافانا، ميامي)، وإندونيسيا وسنغافورة وتايلند (بالي، سنغافورة، كاسموي، بانكوك)، والمالديف، وإنكلترا (مانشستر، لندن)، وجنوب إفريقيا (جوهانزبيرغ، حديقة غروجر الوطنية، كيب تاون)، ومصر (الإسكندرية، شرم الشيخ)، والنمسا وسويسرا (زيورخ، سان موريتز، جنيف).

وتستمر الحملة حتى 18 سبتمبر المقبل، والفرصة متاحة أمام جميع عملاء «بيتك» حاملي بطاقة «فيزا» السحب الآلي، الائتمانية أو مسبقة الدفع للدخول في السحوبات مقابل كل عملية شرائية تتم بقيمة دينار واحد وأكثر.

ويحصل العميل حامل بطاقة «بيتك فيزا» الائتمانية أو مسبقة الدفع على فرصة واحدة لدخول السحب مع كل دينار واحد من عمليات الشراء المحلية، أو التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونية بالدينار الكويتي، فيما يحصل على 10 فرص لدخول السحب مع كل دينار واحد من العمليات الشرائية التي تتم خارج الكويت، أو التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونية بالعملات الأجنبية.