نادي النصر يواجه رادنيكي الصربي

نشر في 14-08-2023
آخر تحديث 13-08-2023 | 18:55
ظاهر العدواني مدرب كرة القدم بنادي النصر
ظاهر العدواني مدرب كرة القدم بنادي النصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مبارياته التجريبية اليوم الاثنين بمواجهة فريق رادنيكي نوفي، الذي يشارك في الدوري الممتاز الصربي، في معسكره التدريبي، الذي يقام في صربيا.

ولعب النصر في معسكره الصربي الذي أقيم يوم الجمعة الماضية في مدينة زلاتيبور 4 مباريات ودية مع أندية يديتسفا واجستي الصربيين ومصفوت الإماراتي والسيلية القطري، وحقق الفوز بنتائج 2-1 و2-0، و4-1 و3-0 على التوالي.

ويسعى الجهاز الفني للنصر بقيادة المدرب ظاهر العدواني إلى ختام المباريات التجريبية بمستوى لائق فنياً وبدنياً، لا سيما أن الفاصل الزمني عن مباراة اليوم، وقص شريط دوري زين الممتاز 10 أيام فقط.

وأكد العدواني، لـ «الجريدة»، أن النصر حقق فوائد عديدة من المعسكر الصربي، أهمها الارتقاء بالمستوى الفني والبدني، والوقف على مستويات جميع اللاعبين، لاسيما المحترفين والجدد منهم، مضيفاً أنه قام بتجربة أكثر من لاعب في مراكز مختلفة، ونجحوا جميعاً في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالحرف الواحد.

ولفت إلى أنه استقر أيضاً على الخطط التكتيكية والفنية التي سيخوض بها منافسات الموسم المقبل، مما وضعه كهدف أساسي له قبل انطلاق المعسكر، مؤكداً أن الأمور تسير على خير ما يرام.

وبشأن مباراة اليوم قال العدواني: «اللاعبون جاهزون لخوض اللقاء باستثناء راشد المطيري الذي ستغيبه الإصابة عن اللقاء وهي عبارة عن شد في العضلة الضامة، واللقاء يعتبر استكمالاً للمباريات الأربع التي خاضها الفريق بالمعسكر».

back to top