أعرب الفنان خالد المظفر عن سعادته بنجاح عروض مسرحية «المحترمين» في أبها، أولى محطات جولته الفنية في السعودية والخليج، والتي انطلقت 10 الجاري.

وقال إن عروض «المحترمين» على خشبة مسرح جامعة الملك خالد، تأتي برعاية هيئة الترفيه، ضمن فعاليات جولة المملكة، وامتدت 3 أيام، حيث بدأت الخميس الماضي، وانتهت أمس الأول «السبت»، لتستكمل المسرحية جولتها في مدن ومسارح المملكة.

Ad

ووعد المظفر جمهوره بعروض قوية لا تقل نجاحاً وإمتاعاً عن عروض أبها، وذلك في مدينة جدة نهاية الأسبوع الجاري، وبعدها تستكمل المسرحية جولتها.

وهنأ فريق عمل المسرحية بالنجاح المستمر لعروضها بالداخل والخارج، وخص بالشكر الشاعر محمد الشريدة، قائلاً: «أخوي الغالي محمد الشريدة هو كاتب أغاني كل مسرحياتي. له مني شكر خاص».

يُذكر أن مسرحية «المحترمين» انطلقت عروضها بالكويت في عيد الفطر الماضي، وحققت نجاحاً لافتاً، وشارك في بطولتها الفنانون: خالد المظفر، ومحمد الدوسري، وإيمان فيصل، وأحمد المظفر، وزينب بهمن، وإبراهيم الشيخلي وغيرهم، تأليف وإخراج عبدالعزيز صفر، الذي ناقش قضية الفساد، من خلال شخصية بطل العمل المنافق الوصولي، وهو ضابط فاسد، بصحبة مجموعة من زملائه الفاسدين، الذين يديرون قريتهم وفقاً لمنافعهم الخاصة، حتى ينكشف هذا الفساد على يد ضابطة.