«السكنية»: قرعة الدفعة الثامنة لـ «جنوب سعد العبدالله» غداً

• استعدادات لتسليم مبانٍ عامة في المطلاع للجهات الحكومية

نشر في 15-08-2023
آخر تحديث 14-08-2023 | 20:23
مخطط مشروع جنوب مدينة سعد العبدالله
مخطط مشروع جنوب مدينة سعد العبدالله

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أمس، الانتهاء من توزيع جميع بطاقات الاحتياطي لمشروع جنوب مدينة سعد العبدالله للدفعة الثامنة من الضاحية الثالثة التي تشتمل على 284 قسيمة بمساحة 400 م2.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي، إن موعد إجراء القرعة سيكون غدا وستكون أولوية التوزيع للمخصص لهم حتى تاريخ 2005/12/31 وما قبل.

يذكر أن المؤسسة تمكنت خلال شهر يونيو الماضي من توزيع 925 قسيمة على المخططات للمواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية القائمة، ليكون إجمالي عدد الوحدات الموزعة في مشروع جنوب سعد العبدالله 7458، إضافة إلى 6649 طلب تخصيص لأصحاب الطلبات حتى ديسمبر 2005.

من ناحية أخرى، تفقد المدير العام لـ «السكنية» بالتكليف راشد العنزي المباني العامة في مدينة المطلاع، لاستطلاع جاهزيتها تمهيداً لتسليمها للوزارات والجهات الحكومية.

وقالت مصادر السكنية، لـ«الجريدة»، إن إجراءات المؤسسة تأتي انسجاماً مع قرارات مجلس الوزراء بتسريع إنجاز المباني العامة في المناطق السكنية الجديدة وفي مقدمتها المطلاع، مضيفة أن «السكنية» شكلت خلال الأيام القليلة الماضية لجان استلام ابتدائية لعدد من الأعمال التي تشمل 8 مبان وخدمات البنية التحتية لمركز ضاحية بالمدينة، علماً أن المباني المقرر تسليمها تضم مركزاً صحياً عاماً، وسوقاً مركزياً، ومخفر شرطة ومسجداً وسكن إمام ومؤذن، إضافة الى مدرسة ثانوية وروضة.

back to top