القادسية أنهى معسكره ويعود الليلة إلى التدريبات

• تعادل سلبياً مع زد المصري في الإسكندرية

نشر في 16-08-2023
آخر تحديث 15-08-2023 | 19:28
جانب من مباراة القادسية وزد المصري
جانب من مباراة القادسية وزد المصري

يباشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته في الكويت اعتبارا من اليوم، بعد أن اختتم معسكره التدريبي الذي أقيم في مدينة الإسكندرية على مدى أسبوعين، خاض خلالهما الأصفر 3 مباريات، مع فاركو المصري، ودبا الحصن الإماراتي، وزد اف سي المصري.

ومنح الجهاز الفني للأصفر، بقيادة المدرب محمد إبراهيم، اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، على أن يعود الفريق اعتبارا من اليوم للتدريبات، مؤكدا أن المباريات التي خاضها الأصفر خلال المعسكر كانت على مستوى الطموح، من حيث قوتها والاستفادة التي تحققت من ورائها.

وقال إبراهيم، لـ«الجريدة»، إن المباراة الأخيرة أمام زد اف سي، والتي شهدت تعادلا سلبيا، كانت الأقوى بين مباريات المعسكر، مشيرا إلى أن الفريق المصري الصاعد حديثا للدوري الممتاز يملك عناصر مميزة، وقلل من أهمية غياب الأهداف في مواجهتي فاركو، وزد اف سي، حيث إن قوة المباراتين فرضت طريقة لعب معينة.

وبين أن الأهم في المباريات الودية هو الخروج بالاستفادة الفنية والبدنية المطلوبة، وإعطاء الفرصة لأكبر قدر من اللاعبين للتعبير عن أنفسهم، وأعرب عن رضاه بشكل عام عن المردود الذي حصله الأصفر خلال المعسكر في الإسكندرية.

إصابة سعيد

من جهة أخرى، تعرض لاعب الأصفر ضاري سعيد لكدمة قوية في الأنف، وسوف يجري اللاعب الأشعة اللازمة للاطمئنان على حالته، وتقرير جاهزيته بشكل كامل خلال الأيام المقبلة.

ولا تعاني صفوف الأصفر من إصابات مؤثرة، وسط ارتياح عن الجاهزية البدنية للاعبين قبل انطلاق الموسم.

back to top