الأندية انتصرت على «اتحاد القدم» في «موقعة» الأولمبي

• استعادت لاعبيها وتسببت في إلغاء معسكر دبي

نشر في 17-08-2023
آخر تحديث 16-08-2023 | 20:49
جانب من المعسكر التدريبي للمنتخب الأولمبي
جانب من المعسكر التدريبي للمنتخب الأولمبي

انتصرت الأندية في معركتها ضد الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بتراجع الأخير عن قراره إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الأولمبي في دبي ابتداء من اليوم الخميس، وقرر عودة اللاعبين إلى أنديتهم من أجل المشاركة في الجولتين الأولى والثانية لدوري زين الممتاز، المقرر إقامتهما أيام 24 و25 و26 (الأولى)، و29 و30 و31 الجاري (الثانية).

وعاد لاعبو المنتخب الأولمبي بالفعل إلى الأندية، حيث شاركوا في تدريب الأمس، بعد عودتهم من المعسكر، الذي أقيم في العاصمة التايلندية بانكوك خلال الفترة من 29 يوليو الماضي حتى 14 الجاري.

ويأتي المعسكر استعداداً لخوض منافسات المجموعة السادسة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 6 إلى 12 سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، المقررة إقامتها في قطر العام المقبل، والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024.

وأعلن مدير المنتخب الأولمبي جراح العتيقي أن الفريق سيدخل معسكراً تدريبياً عقب انتهاء منافسات الجولة الثانية، الذي سيستمر حتى انتهاء منافسات المجموعة السادسة، مضيفاً في تصريح له عبر برنامج عالمكشوف الإذاعي أنه ستتم متابعة تدريبات اللاعبين مع أنديتهم يومياً.

وبعيداً عن تصريحات العتيقي، فإن نائب رئس الاتحاد الكويتي لكرة القدم للشؤون الفنية هايف المطيري أعلن في مؤتمر صحافي عقده 26 يوليو الماضي بعد انتهاء مراسم قرعة بطولات الموسم المقبل أنه سيتم عقد اجتماع تنسيقي مع الأندية من أجل اللعب في الجولتين الأولى والثانية لدوري زين الممتاز من دون لاعبي المنتخب الأولمبي.

ولم تسفر اجتماعات الاتحاد في حال عقدها بالفعل عن جديد، بعد تمسك الأندية بجميع لاعبيها، خصوصاً أن الاستعدادات ليست في إحدى فترات التوقف الدولي!.

كتاب القادسية

وكان نادي القادسية قد أرسل كتاباً إلى الاتحاد الكويتي لكرة القدم أكد خلال تمسكه بلاعبيه السبعة للمشاركة معه في انطلاق الموسم الرياضي المقبل.

back to top