الكويت يواجه اليرموك ويفاوض عبدالكريم

• الساحل هزم المرخية تحت 21 سنة ويواجه لوسيل اليوم

نشر في 17-08-2023
آخر تحديث 16-08-2023 | 20:45
تبادل دروع بين مسؤولي الساحل والمرخية
تبادل دروع بين مسؤولي الساحل والمرخية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، نظيره اليرموك في السابعة من مساء اليوم، في لقاء ودي، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، علماً بأن «الأبيض» غاب عن المباريات الودية منذ خروجه من منافسات البطولة العربية للأندية الأبطال.

ويأمل الجهاز الفني للكويت، بقيادة الصربي بوريس بونياك، الوقوف على جاهزية اللاعبين. ولا تعاني صفوف «الأبيض» غيابات مؤثرة، باستثناء مهدي برحمة، الذي يباشر تدريبات علاجية في الوقت الحالي، للتعافي من جراحة الغضروف.

على الجانب الآخر، يتطلع اليرموك، مع مدربه الصربي غوران مانكوفيتش، إلى الوقوف أيضاً على مستوى الفريق، خصوصاً أن الفريق لم يغادر إلى معسكر خارجي، مكتفياً بالإعداد الداخلي.

وعلمت «الجريدة» أن نادي الكويت فتح خط مفاوضات مع المحترف القطري في صفوف الجهراء، عبدالكريم حسن، أملاً في الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم الجهة اليسرى ودفاعات «الأبيض»، التي عانت بالفترة الأخيرة وخلال البطولة العربية.

ومن المقرر أن يتم تسجيل حسن في قائمة «الأبيض» حال نجاح المفاوضات على حساب المغربي برحمة، مع منح الأخير فرصة للتعافي من إصابته، وإعادته للقائمة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي قطر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل معسكره التدريبي، المُقام في العاصمة (الدوحة)، بمواجهة لوسيل مساء اليوم (الخميس) على ملعب الجامعة.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات الساحل لخوض منافسات الموسم المقبل، والذي يشارك فيه الفريق بدوري زين للدرجة الأولى.

ويسعى الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب محمد العزب، إلى تلافي السلبيات التي ظهرت في المباريات الأربع التي خاضها الفريق هناك.

وكان الساحل فاز بهدفين دون رد في مباراته التجريبية الثالثة مع فريق المرخية تحت 21 سنة، والتي أقيمت أمس الأول.

ويعود الساحل إلى البلاد غداً (الجمعة)، ليخوض مباراة تجريبية أخيرة، استعداداً للموسم المقبل، أمام السالمية.

back to top