يقدم بيت التمويل الكويتي «بيتك» لعملائه حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع خصومات حصرية، إضافة إلى عروض عالمية من فيزا وماستركارد، ما يتيح المزايا لمستخدمي البطاقات محليا وعالميا، وتشمل عروض الخصم الذي يصل إلى %40 فنادق ووجهات سياحية ومحلات أثاث وملابس ومعدات رياضية ومستلزمات للسيارات.

ومن بين الخصومات المقدمة لعملاء «بيتك» نسبة خصم 10 في المئة في محلات ريبوك ونايكي للمستلزمات الرياضية، وشركة علي عبدالوهاب المطوع للأثاث، والشركة العالمية للنظارات، فيما تصل نسبة الخصم إلى 30 في المئة لدى شركة نظارات الجميل، و40 في المئة لدى شركة زيبارت لحماية وتظليل السيارات.

Ad

علاوة على ذلك، يمكن لعملاء «بيتك» التمتع بنسبة خصم تصل إلى 12 في المئة في أكثر من 985 ألف فندق وأماكن إقامة عالمية منتشرة حول العالم مع «agoda.com» عند استخدام بطاقات «بيتك» فيزا، كما يمكن الحصول على يوم إقامة مجاني أو خصم 25 في المئة على الحجوزات، ويستطيع العملاء الاستمتاع بمزايا الخصومات عدة مرات طوال فترة صلاحية العرض الترويجي.

وتشمل العروض العالمية من فيزا وماستركارد الاسترداد النقدي الذي يصل إلى 10 في المئة عند الحجز من خلال booking.com، إضافة إلى خصومات عدة مقدمة من الفنادق على الإقامة لمدة 3 ليال وأكثر.

ويمكن كذلك لحاملي بطاقات «بيتك» فيزا الحصول على خصم يصل إلى %20 عند حجز الغرف والأجنحة الفندقية باستخدام بطاقات فيزا لحجز إقامتهم في سلسلة فنادق ومنتجعات الجميرا بالإمارات، المالديف، بالي، المملكة المتحدة، إسبانيا، الكويت، عمان، البحرين، الصين.

إضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء «بيتك» من خلال استخدام بطاقات «بيتك» فيزا وماستركارد الاستمتاع بعروض حصرية تشمل خصومات تصل إلى 15 في المئة في فنادق ومنتجعات IHG بأوروبا، المالديف، الهند، الشرق الأوسط، افريقيا، واسترداد نقدي حتى 10 في المئة عند حجز عطلتهم المقبلة من خلال booking.com، كما يمكن لحاملي بطاقات «بيتك» ماستركارد الحصول على خصم بقيمة 10 في المئة عند الحجز من خلال Rentalcars.com، إضافة إلى أسعار حصرية من شركات عالمية لتأجير السيارات مثل Budget وAvis وHertz.

ويتمتع العملاء حاملو بطاقات «بيتك» ماستركارد كذلك بعروض تتناسب مع نمط الحياة اليومي من قرية بيستر (Bicester Village)، وتشمل القرية علامات تجارية فخمة، أجواء ريفية، خدمات ترحيبية ومتميزة، حيث تقدم العلامات التجارية العالمية الرائدة خصما يصل إلى 60 في المئة وأكثر بسعر التجزئة في المتاجر الفاخرة طوال العام.