«آش مان» يواجه «دكتور أس» سبتمبر المقبل

نشر في 18-08-2023
آخر تحديث 22-08-2023 | 17:28
No Image Caption
أكد الفنان محمد إياد أن «آش مان vs دكتور أس» مسرحية أطفال هادفة، فيها قصة تحتوي على أحداث مشوقة بطابع مرح.

كشف الفنان محمد إياد المشاري عن مسرحية «آش مان» في ثوب جديد، من خلال قصة مطورة تضع البطل الخارق «آش مان» في مواجهة مع «دكتور أس»، ابتداء من 14 سبتمبر المقبل على مسرح جمعية الإصلاح.

ويتصدى إياد لبطولة المسرحية في تجسيد شخصية «دكتور أس»، كما يتولى مهمة التأليف والإخراج وأشار إياد إلى فتح باب الحجز للمسرحية، التي تجري بروفاتها حالياً بمشاركة باقة متنوعة من النجوم الجدد الذين يشاركون فيها بثوبها الجديد لأول مرة.


ملصق المسرحية ملصق المسرحية

وأوضح إياد أن «آش مان vs دكتور أس» مسرحية أطفال هادفة، فيها قصة تحتوي على أحداث مشوقة للطفل بطابع مرح، وفيها قيم تربوية وأخلاقية تقدمها شخصيات العمل المحبوبة للطفل، كما أن العرض يصلح لجميع أفراد العائلة، مضيفاً أن الفئة المستهدفة من سنتين إلى ١١ سنة.

وأشار إلى فكرة المسرحية، حيث يقوم دكتور أس بجمع الطاقة الكهربائية في جميع الكواكب، ثم يسعى إلى دخول كوكب الأرض ليسيطر عليه، ويجعله مقراً دائماً له، لكي يبني تياراً كهربائياً هائلاً، لكن يظل أمامه من أجل تلك المهمة أن يجمع أيضاً الطاقة الكهربائية من الكوكب المتبقي، وهو كوكب الأرض، الذي يُعد آخر كوكب يحتوي على طاقة كهربائية، لكن عند وصوله يكتشف أن هناك قوة غريبة تعادل أي قوة كهربائية يبحث عنها، وهي قوة آش مان، فيسعى لأخذ هذه القوة بأي طريقة، وهنا تبدأ الأحداث والصراعات بين آش مان ودكتور أس.

back to top