القادسية ينقل تدريباته لملعب اليرموك ويواجه الشباب غداً

نشر في 18-08-2023
آخر تحديث 17-08-2023 | 20:14

نقل فريق القادسية لكرة القدم تدريباته الى استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك، وذلك لحين انتهاء هيئة الرياضة من تجهيزات استاد محمد الحمد.

وكان القادسية قد عاود تدريباته امس الأول على الملعب الفرعي بنادي القادسية، بعد العودة من معسكره في الاسكندرية، إلا أن تكدس فرق النادي على ملعب واحد لخضوع الملعب الرئيسي للصيانة، جعل إدارة القادسية تطلب ملعبا بديلا، وكان الخيار نادي اليرموك.

وشهدت تدريبات الاصفر وجود جميع اللاعبين باستثناء مدافع الفريق ضاري سعيد، الذي يعاني كسرا في الانف، تعرض له في آخر المباريات الودية امام زد المصري.

وفي سياق متصل، يواجه الأصفر غدا فريق الشباب عند الثامنة والنصف على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك.

وقد تكون المباراة هي الأخيرة للأصفر قبل انطلاق المنافسات الرسمية، حيث يتطلع الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد إبراهيم إلى الوقوف على جاهزية اللاعبين، إلى جانب تثبيت توليفة المباراة الافتتاحية التي تجمع الأصفر مع خيطان يوم الجمعة المقبل، على استاد ثامر بنادي السالمية.

الشباب يقترب من ريفاس

وعلى الجانب الآخر، اقترب مسؤولو نادي الشباب من التعاقد مع المهاجم الكولومبي كارلوس اندرييس ريفاس، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ودخل النادي في مفاوضات جادة مع وكيل اللاعب من أجل ضمه خلال الأيام القليلة المقبلة، واللحاق بالجولة الأولى لدوري زين للدرجة الممتازة، والتي تنطلق 24 الجاري.

وفي حال سارت المفاوضات في طريقها الصحيح والسليم، فإنه سيتم انهاء عقد أحد السنغاليين الخمسة بالتراضي.

وكان ريفاس قد لعب في الموسم قبل الماضي مع اليرموك، وتألق بقوة، لينتقل إلى السالمية في الموسم المنصرم، لكنه لم يقدم المردود المنتظر منه، ليرفض مسؤولو السماوي تجديد عقده، من أجل الاستمرار في الموسم المقبل.

وفي سياق متصل، ينتظر القائمون على الفريق موقف عدد من الأندية تجاه بعض لاعبيها سواء بالاستمرار او الاستغناء عن خدماتهم، من اجل مواصلة تدعيم الصفوف، سواء على سبيل الإعارة او بالتعاقد الحر.

ويسعى الجهاز الفني للشباب بقيادة المدرب المونتينغري سلافولجاب، إلى الوقوف على مستوى اللاعبين في الوقت الحالي.

وكان الشباب قد استأنف تدريباته مساء أمس الأول الأربعاء، وذلك بعد العودة من المعسكر الذي دخله الفريق مؤخرا في مدينة 6 أكتوبر المصرية.

back to top