تواصل الجولة الثانية من دوري روشن السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة، حيث يلتقي النصر فريق التعاون الساعة التاسعة مساء على استاد مرسول بارك.

ويسعى النصر، المتوج أخيراً ببطولة الأندية العربية، إلى استعادة توازنه وتحقيق فوزه الأول بعد خسارته افتتاحا أمام الاتفاق 1-2 في مباراة غاب عنها نجمه كريستيانو رونالدو بسبب الاصابة.

Ad

ورغم مشاركة «العالمي» بتشكيلة رديفة في مباراته السابقة، إلا أنه قدّم مستوى جيداً وكان بإمكانه الخروج بنتيجة إيجابية لولا بعض الأخطاء التي أثرت على سير اللقاء رغم افتتاح مانيه التسجيل بعد 4 دقائق من صافرة البداية، قبل أن تتلقى شباكه هدفين.

ويفتقد النصر إلى خدمات مدافعه عبدالله مادو بداعي الإصابة، بينما تبقى مشاركة رونالدو وعلي لاجامي مرهونة بجاهزيتهما.

أما التعاون فظهر بصورة جيدة خلال تعادله أمام الفتح 1-1.

الوحدة والشباب لتحقيق الفوز الأول

وفي مباراة أخرى اليوم، يستضيف الوحدة الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، في مباراة مهمة لكلا الفريقين اللذين لم يحققا الفوز في المرحلة الأولى.

حقبة تاريخية جديدة للهلال

في المقابل، يبدأ الهلال حقبة جديدة في تاريخه بقيادة نجمه الجديد البرازيلي نيمار دا سيلفا بعدما ظفر بجهوده مؤخرا، بمواجهة الفيحاء غدا السبت.

وتترقب جماهير الهلال الظهور الأول لنيمار أمام الرائد في 24 الشهر الجاري.

وانضم نيمار إلى كوكبة من النجوم الآخرين في الهلال وهم البرتغالي روبن نيفيش، والصربي سيرغي وميلينكوفيتش سافيتش، والسنغالي خاليدو كوليبالي ومواطنه مالكوم صاحب ثلاثية الفوز على أبها في المرحلة الأولى.

الاتحاد لمواصلة الفوز

ويأمل الاتحاد تقديم المستوى المنتظر منه ومواصلة انتصاراته عندما يستضيف الطائي غدا.

وبدأ الاتحاد حملة الدفاع عن لقبه بفوز ساحق على مضيفه الرائد بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها البرازيلي ايغور كورونادو (هدفان) والمغربي عبد الرزاق حمدالله.

ورغم فشل الوافد الجديد المهاجم كريم بنزيمة، في هز الشباك في مباراته الرسمية الأولى في الدوري، إلا انه مرر كرة الهدف الأول.

في المقابل، حصد الطائي النقاط الثلاث بفوزه على ضمك 1- صفر في المرحلة الأولى.

ويلتقي اليوم الجمعة الأخدود والفتح، والحزم والاتفاق، ثم السبت أبها والرائد.