«بوبيان» يواصل PRIME Experience حتى نهاية الشهر

نشر في 08-11-2022
آخر تحديث 08-11-2022 | 19:23
رئيس الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية الخاصة في بوبيان عبدالله المجحم
رئيس الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية الخاصة في بوبيان عبدالله المجحم
أكد بنك بوبيان استمرار حملة PRIME Experience لعملاء حساب PRIME حتى نهاية نوفمبر، في ظل إقبال كبير من العملاء على المشاركة فيها، حيث تتضمن 3 تجارب ممتعة خارج الكويت، والعديد من الفعاليات والمفاجآت للشباب من العملاء الحاليين والعملاء الجدد.

وقال رئيس الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية الخاصة في «بوبيان» عبدالله المجحم: «شهدت الفترة الأخيرة إقبالاً كبيراً من الشباب الراغبين في تحويل مكافأتهم الطلابية إلى (بوبيان)، للاستفادة من المزايا العديدة التي يحققها الحساب، ما يؤكد نجاحنا في التواصل معهم، وفهم متطلباتهم، وتقديم خيارات إضافية تلاقي تطلعاتهم».

وأضاف المجحم: «منذ إعادة إطلاق حساب PRIME كنا واثقين تماماً أننا أمام تحدٍّ جديد لفهم متطلبات واحتياجات شريحة مهمة في المجتمع، وبحمد الله نجحنا في التواصل معهم، من خلال حملاتنا المختلفة، والتي كان آخرها حملة PRIME الصيفية، وما تضمنتها من عروض وخصومات».



وحول حملة PRIME Experience، أوضح أنها مستمرة حتى نهاية نوفمبر، لإتاحة الفرصة لمزيد من الطلبة للانضمام إلى عائلة PRIME، مشيراً إلى أن الشباب دائماً ما يتطلعون لكل ما هو جديد، ويحبون خوض تجارب من الممكن أن تكون الأولى لهم، وهو ما يميز جوائز PRIME Experience.

وقال المجحم إن جوائز حملة PRIME Experience تتضمن حصول الفائزين على مجموعة من التجارب المميزة، ومنها تعلم فنون الطهي بالمركز الدولي لفنون الطهي في دبي ICCA، والتدرب على رياضة البادل في أكاديمية CF للبادل، إضافة إلى تجربة الاستمتاع بحضور سباق الفورمولا 1 في مارس بالبحرين، إضافة إلى تذكرة الطيران والإقامة.

وأضاف أن العميل يصبح مؤهلاً للدخول في السحب بمجرد التسجيل في الحملة، من خلال الموقع الإلكتروني واختيار التجربة التي يود خوضها.

وحول شروط دخول السحب، أوضح المجحم: «حتى يكون العميل مؤهلاً للدخول في السحب يجب أن يكون عميلا لحساب PRIME، إضافة إلى تحويل المكافأة الطلابية على (بوبيان)». وأكد أن «بوبيان» حريص على تقديم أعلى مستويات الخدمة لجميع العملاء، ومن بينهم شريحة الشباب التي تم تخصيص حساب خاص لهم، هو بمنزلة بنك داخل بنك، انطلاقاً من طبيعتها الخاصة، وحرصاً من البنك على مواكبة أهم التطورات التي تهم الشباب، خصوصاً أن لغة الشباب أصبحت تعني السرعة والتغيير المستمر».

من ناحية أخرى، تم اختيار 6 رابحين لسبتمبر وأكتوبر، ومع إعلان الفائزين الستة، فإن الفرصة لا تزال متاحة أمام الجميع من عملاء PRIME للفوز بواحدة من الجوائز القيمة التي تتضمنها الحملة.

back to top